المصدر احد العاملين في دبي العالميه سيرسل النص بعد قليل

148 thoughts on “تخصيص 3500 للحد الادنئ في مواني دبي و الاكتتاب يجمع 25 ضعف المطلوب

  1. المشكلة الوسيط مالي هوه الوسيط المباشر في العين وما عندي فكرة عن أرقام تلفوناتهم

    الهاتف الوحيد اللي موجود في الإيصال وكأنه فيه خطاء

    ما عندي قدره أروح من مسقط إلى العين

    لو حد يعرف رقم تلفونهم يكون قدم لي خدمه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتفضل الغاااالي هذا رقم مباشر المجاني 8003237

    وهذا رقم المكتب ف سوق دبي المالي 042975656

    وهذا رقم الفاكس 065172666

  2. المشكلة الوسيط مالي هوه الوسيط المباشر في العين وما عندي فكرة عن أرقام تلفوناتهم

    الهاتف الوحيد اللي موجود في الإيصال وكأنه فيه خطاء

    ما عندي قدره أروح من مسقط إلى العين

    لو حد يعرف رقم تلفونهم يكون قدم لي خدمه

    MubasherPriceWeb

    ابحث عن التلفون

  3. المشكلة الوسيط مالي هوه الوسيط المباشر في العين وما عندي فكرة عن أرقام تلفوناتهم

    الهاتف الوحيد اللي موجود في الإيصال وكأنه فيه خطاء

    ما عندي قدره أروح من مسقط إلى العين

    لو حد يعرف رقم تلفونهم يكون قدم لي خدمه

  4. شكرا أخي على تجاوبك ‘‘ بس الشيك إذا رسلوه باالبريد بيأخذ وقت طويل وأنا لم أستلم رسالة تخصيص لحد الآن لكي أعرف هل خصص لي أسهم أم لا … وكم خصص لي … لأني إكتتب ب 200 ألف درهم

    اخوي ما الك الا تتصل غدا ان شاء الله بوسيطك
    انا الينالحين ما استلمت اي رسالة بس شيكت مع البنك مالي و تبين انه مرجعيلني باقي الفلوس
    بس ما بطمن الا غدا ان شاء الله لما اتصل على وسيطي

  5. لا تنسون ياجماعة الخير إن قبل فترة تم دمج سوق دبي المالي مع difx وهذا دليل على التخطيط المستقبلي المدروس (موانىء دبي + بورصة دبي= حكومة دبي)
    مافي خوف على السهم انشاء الله

Comments are closed.