السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيت اليوم اطرح عليكم موضوع مهم جدا بخصوص شركه دو وشركه اتصالات !
الموضوع هو قصه المعاناه التي واجهتني معهم ولا يوجد حل معاهم لحد اليوم …
قصتي هذي حقيقه 100% وانا متأكد اني لست الوحيد …
اولا : قصه دو !

اول ما فتحت شركه دو اشتركت في الخط المدفوع مقدما وكانت التغطيه جيده في منطقتي وتقطع في بعض الاماكن لاكن هذا شي طبيعي لانها شركه جديده ما زال عدد ابراج البث فيها قليل لاكن مشكلتي ليست في الارسال … حيث اني اشتركت في خدمه الموبايل TV وتم خصم مبلغ 80 درهم من حسابي ووصلتني رساله الضبط …. لاكن الخدمه لم تعمل على الرغم من ان جهازي يدعم خاصيه 3G وسبق اني شاهدت قنوات التلفزيون عليه من خلال شبكه اتصالات … اتصلت في دو خدمه العملاء للاستفسار عن سبب المشكله حيث اكد لي الموظف اني لم اشترك في الخدمه وعليه اضافه رصيد حتى اتمكن من الاشتراك … وبعد ان اكدت له اني مشترك وتم خصم المبلغ وبعد مده طويله من الانتظار على الخط رد علي وقال بعد ما راجع كشف حساب الخط انه فعلا تم خصم المبلغ وقام بفتح بلاغ في الموضوع ووعدني ان سوف تحل المشكله خلال ال 24 ساعه القادمه … لاكن مرت ال 24 ساعه ولم يقم احد بالاتصال … قمت بالاتصال بهم مره ثانيه وثالثه ورابعه وخامسه وسادسه على مدى شهر كامل لاكن الجميع اكدوا لي ان المشكله سوف يتم حلها خلال ال 24 ساعه ومر شهر كامل حيث قررت اني لا اريد منهم شي ورميت البطاقه وحلفت اني ما استخدمها !
مع العلم اني طلبت منهم يرجعون الرصيد واني لا اريد الخدمه لاكن هذا الخيار غير متاح ولا استطيع استرجاع المبلغ ولا الحصول على الخدمه !

************************************************** **

قصتي مع شركه اتصالات !
انا احد المشتركين في خدمه الموبايل 3.5 جي من اتصالات حيث اني مشترك في احدى باقات البيانات … قامت اتصالات في الفتره الاخيره بعرض جديد يزيد من باقه البيانات الى الضعف مع اعطاء المشتركين السابقين الفرصه الى التحول الى الباقه الجديده(الضعف) بدون مقابل لاكن ليس بشكل تلقائي …. انما بشكل استفزازي يجعل العميل يتصل على خدمه العملاء 101 ويترجاهم ان يحولونه الى الباقه الجديده … لاكني اتصلت وطلبت من الموظف ان يرقي الباقه التي اشتركت بها الى باقه اعلى حيث كان يريد مساعدتي فعلا وطلب مني بعض البيانات حتى يتأكد من اني صاحب الرقم !!!!!! قمت بأعطاه الاسم الكامل ثم طلب مني رقم الجواز ولم اكن احفظ رقم الجواز ولاني ايضا متأكد ان رقم الجواز في ملف اتصالات هو القديم وعند تجديد الجواز يكون الرقم مختلف … المهم انه رفض المعامله وقال تعليمات الاداره تمنع اكمال العمليه …. قلت له بالحرف الواحد ان الاشتراك في هذي الخدمه ممكن من خلال الرقم 125 ولن يسألني الكمبيوتر عن اي شي … قال اذا اشترك عن طريق الكمبيوتر
لم اكمل معه النقاش لاني وصلت معاه الى طريق مسدود … اتصلت في الرقم 125 واشتركت في الخدمه وتم سحب مبلغ 199 درهم من رصيدي …. لاكن بعد ساعه وصلتني رساله من اتصالات تبلغني ان معاملتي فيها مشكله بسبب اني مشترك سابق ولا يمكنني الاشتراك مره اخرى ويتوجب علي الاتصال في 101 و الابلاغ عن المشكله …. بعد اتصالي في 101 اكد لي الموظف ان تم سحب مبلغ 199 درهم لاكن الخدمه لم يتم تفعيلها وانه سوف يقوم بكتابه بلاغ لحل هذي المشكله وسوف يتم حلها خلال ال 24 ساعه القادمه ! …. مرت 6 ايام ولم يقم احد بالاتصال حيث ان هؤلاء قد اتفقوا جميعا ان العملاء لا يستحقون الاهتمام وان لا يوجد هناك مشكله يتوجب حلها !
لذلك احذر جميع المشتركين اذا واجهتكم احد اساليب السرقه من شركه اتصالات او شركه دو التوجه الى هيئه تنظيم الاتصالات و الابلاغ عن الشركه المخالفه !

لاحد يسكت عن حقه لاني متأكد الكثير منكم يعاني منهم

تحياتي للجميع

9 thoughts on “تحذير : اتصالات ودو يسرقون العملاء !

  1. دو ما دري عنها لاني ما شترك فيها بس الاتصالات حراميه عيني عينك وخدمات مصخره و ارف وارسال تعبان مره والله احسدهم اهل الخليج على الشبكات اللي عندهم والعروض الخياليه اللي يقدمونها لهم

Comments are closed.