“تجوري المحدودة” تعلن عن تشكيل مجلس إدارة يضم أبرز رجال الأعمال من الإمارات والسعودية

أعلنت شركة الاستثمارات الإسلامية العالمية “تجوري المحدودة” التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، عن تعيينها لمجلس إدارة جديد للشركة. ويأتي ذلك في أعقاب الاجتماع العام الاستثنائي الذي انعقد في 5 من شهر أبريل الجاري في فندق القصر بدبي.

ويضم مجلس الإدارة مجموعة من أبرز رجال الأعمال والخبراء في قطاع الاستثمار من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعلى رأسهم سعادة محمود المحمود الذي تم تعيينه لشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعضوية كل من السادة طلال خوري ومحمود الزعابي وخالد الناصر وسعد الفوزان.

وقال سعادة محمود المحمود: “يشرفني أن يقع الاختيار علي لتولي منصب رئيس مجلس إدارة شركة “تجوري المحدودة”. وأنتهز هذه الفرصة لأرحب بالأعضاء الجدد، وإنني على ثقة أن تتضافر جهودنا لتحقيق المزيد من الإنجازات للشركة، بما يضمن تعزيز مكانة الشركة كإحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار الذي يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية”.

إستراتيجية الشركة تسعى إلى الاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية المتاحة لا سيما التي تزخر بها بعض القطاعات الحيوية كالرعاية الصحية، والتقنيات البيئية، وحقوق الملكية الفكرية مع المحافظة على استثماراتنا في القطاعات التقليدية والصناعات الأكثر رسوخاً.

وأضاف المحمود: “تنسجم رؤية الشركة التي تقوم على اقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والاضطلاع بمسؤولياتها الاجتماعية، مع توجهاتنا الرامية إلى الاستثمار في قطاعات جديدة متنوعة تساهم في دعم مختلف القطاعات”.

ويجدر ذكره أن “تجوري المحدودة” تنفرد بكونها أول شركة استثمارات دولية تنشط في مجال الاستثمارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية يتم إدراجها في سوق الاستثمارات البديلة في بورصة لندن، وتتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية والمبادئ الأخلاقية السامية.
(منقول وخبر قديم )

4 thoughts on “تجوري المحدودة” تعلن عن تشكيل مجلس إدارة يضم أبرز رجال الأعمال من الإمارات والسعودية

  1. بورصة لندن ..

    http://www.londonstockexchange.com

    الرمز TJI

    فشلنا السهم

    مطلوب ب 75 سنت ما أدري 85 سنت للسهم ..

    أبى أعرف شو يسوون!!

    هالكلام كان في ظل الإداره السابقه والعلم عند الله انهم كانو لاعبين لعبتهم

    بس في ظل الإداره الجديده الأمور إن شاء الله بتتغير والأيام المقبله بتثبت هذا الكلام بإذن الله

  2. يا ريال السهم نزل من أكثر من 5 دولار الى دولار واحد ..

    لا تعليق ..

    هل هذا السهم مدرج في اي من البورصات المحلية او العالمية؟

Comments are closed.