ستاندرد آند بورز”: وضع “إعمار” قوي يؤهلها لمواصلة التحديات في السوق العقاري

ثبتت تصنيفها عند (bb)

“ستاندرد آند بورز”: وضع “إعمار” قوي يؤهلها لمواصلة التحديات في السوق العقاري

دبي “الخليج” الثلاثاء ,28/09/2010

ثبتت وكالة التقييم الائتماني العالمية “ستاندرد آند بورز” التقييم الممنوح لشركة “إعمار العقارية” عند ()، ولفتت في تقرير حديث لها إلى أوجه القوة التي تتمتع بها الشركة .

قائلة إنها تعد أكبر شركة عقارية مدرجة في الإمارات كما أن لديها محفظة متنامية من العقارات للتأجير والعقارات الفندقية إضافة إلى ما تتمتع به من تنوع جغرافي في مشاريعها ومحدودية الأعباء المالية التي وصفتها الوكالة بالمتواضعة بالنسبة للشركة .

وقالت الوكالة إن “إعمار” في وضع قوي يؤهلها لمواجهة التحديات في سوق العقارات وذلك بفضل النوعية المتميزة لأصولها الفندقية وعقارات التأجير وتدني مستوى المخاطرة بالنسبة لاستكمال المشاريع وتحصيل السيولة .

شو رأيكم بعد هذا التقرير حول القرارات التي ستصدر عن اجتماع مجلس ادارة اعماررررررررررر

8 thoughts on “تأكيد نظرة بو شهاب حول قوة اعمار

  1. خليكم ورا العمة اعمار لغاية ———————————————— بالتوفيق

    أخي التعمري المحترم

    نعم سأبقى مع اعمار ولن اتخلى عنه ابدا بالله عليك انظر كيف حركة السوق ومن يتحكم به نزولا او صعودا هل تشتري اي سهم بدون النظر الى حركة اعمار تخيل اعمار نزل كل الاسهم لحقت به فورا
    وان صعد تصعد معه كل الاسهم حتى اسهم سوق ابو ظبي اخاف يأتي اليوم الذي يتمنى كل مستثمر ان تكون امواله مركزة في اعمار فهو بلامنازع قائدالسوقين نصيحة من اخوك خلي اعمار دائما في محفظتك

  2. [size=”5″]مسؤولون هنود يوجهون اللوم لشركة “إعمار ام جي أف” في فوضى القرية الاولمبية لألعاب الكومنويلث

    أرقام 28/09/2010

    ألقى كل من شيلا ديكشيت، الوزيرة الأولى على مقاطعة دلهي بالهند، وسوريش كالمادي، رئيس اللجنة المنظمة لألعاب الكومنويلث، باللوم على شركة إعمار ام جي اف، فرع شركة إعمار العقارية في الهند، بحجة الفوضى الحادثة في قرية ألعاب الكومنويلث.

    وحمل المسئولان شركة إعمار ام جي اف المسؤولية عن المشاكل الحادثة في القرية. ووصف مسئولوا وفود مشاركة في الألعاب القرية بالقذرة وأنها غير صالحة للسكن مما أحرج الحكومة الهندية ، فيما قال الرئيس التنفيذي لألعاب الكومنويلث “مايك هوبر” أنها تشكل خطرا على الرياضيين.

    وكانت بعض الوفود المشاركة أجلت ارسال رياضييها بعد ظهور صور للغرف ودورات المياه وهي مغطاة بالطين والقاذورات وقالت أنها لن ترسل رياضييها حتى يتم التأكد من نظافة السكن.

    وكان رئيس الوزراء الهندي أمر الاسبوع الماضي حكومة مقاطعة دلهي بالاشراف على القرية بدلا من اللجنة المنظمة للألعاب والاسراع بحل المشاكل قبل بدء الألعاب بشكل رسمي يوم الأحد القادم.

    وكان العمل بالقرية الأولمبية قد توقف في شهري ابريل ومايو 2009 بسبب مشاكل مالية عانت منها شركة إعمار إم جي اف في ذلك الحين وتم استئناف العمل بعد أن قدمت الحكومة الهندية حزمة انقاذ للشركة بقيمة 7 مليار روبية هندية (155 مليون دولار امريكي).[/size]

Comments are closed.