بن سليم سيتحدى بها طريق جبل حفيت ويسعى لتسجيل رقم قياسي للسرعة

بدأت السيارة الرياضية نيسان GT-R بالوصول إلى منطقة الشرق الأوسط، وسيجري بيعها في مراكز نيسان للأداء العالي في مواقع مختارة عبر أسواق الشرق الأوسط، وهي مراكز تلبي متطلبات نيسان الصارمة لبيع وصيانة السيارة المعروفة بتأديتها الفائقة وتقنياتها الغير مسبوقة. وتتوقع نيسان الشرق الأوسط بيع 200 وحدة من GT-R علما بأن إنتاج السيارة سنويا لن يزيد عن 1000 وحدة ما يعني استحواذ أسواق الشرق الأوسط على 20 بالمائة من الإنتاج.

وقد أنشأت نيسان مراكز خدمة عالية الأداء تابعة لها من أجل توفير الدعم اللازم لـGT-R، حيث خضع جميع الخبراء والفنيون المؤهلون فيها لتدريب مكثف. ويتوفر دعم كامل لمالك سيارة نيسان GT-R خلال السنوات الثلاث الأولى يشمل قياس وضبط المحرك وناقل الحركة، وموازنة العجلات بعد أول 2000 كم ومن ثم كل 12 شهراً.

صورة لجبل حفيت
ولإظهار القدرات الاستثنائية للسيارة، ستنظم نيسان الشرق الأوسط في 2 مارس القادم تحديا على طريق جبل حفيت وسيقود السيارة في هذا الحدث الكبير بطل الشرق الأوسط الشهير الإماراتي محمد بن سليم.

وقال أتسو كوساكا مدير نيسان الشرق الأوسط «تتمتع GT-R بمكانة أسطورية في الشرق الأوسط، لذلك رأينا أنه من المناسب جدا تنظيم حدث تاريخي لتدشينها»، وأضاف «سيكشف تحدي GT-R جبل حفيت عن الديناميكيات الهائلة للسيارة وعلى يد أنجح سائق بالمنطقة، وسيكون من المثير جدا متابعة السرعة التي ستتسلق بها GT-R الجبل وتسجيل رقم قياسي بذلك».

ويقع جبل حفيت جنوبي مدينة العين في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات. ويصنف طريق الجبل كواحد من أعظم الطرقات في العالم، ويتألف من 21 منعطفا و3 خانات ويبلغ طوله 11.7 كيلومتر وينتهي عند قمة الجبل على ارتفاع 1219 متر فوق سطح البحر. وسيجري تحدي جبل حفيت ضمن قطاع 7 كيلومتر من الطريق.

ويعلق محمد بن سليم «طريق جبل حفيت هو واحدا من أكثر الطرقات تحديا في الإمارات، وسيشكل اختبارا رائعا لقوة GT-R وتأديتها واتزانها».

جدير بالذكر أن نيسان وضمن استعداداتها لتقديم GT-R للأسواق العالمية أجرت اختبارات مكثفة على سيارتها الرياضية فائقة الأداء، ومن ضمن ذلك تجارب قاسية على حلبة دبي أوتودروم والتي يبلغ طولها 5.39 كيلومتر.

هذة صورتين من سباق امس

اذا فية شي يديد بحطة

7 thoughts on “بن سليم يتحدي جبل حفيت على صهوة Gt-r35

  1. يقول المثل العماني الاصيل

    الجيتي كما الطيارة

    كراسية كما الغنفات

    مسجلة كما الاستيريو

    مكيفة كما الكنديشن

    حال مو مانحبة

    كلنا نحبة

Comments are closed.