بني ياس للاستثمار/ مشروع عقاري

أبوظبي في 30 ديسبمر / وام/ أعلنت شركة بني ياس للاستثمار والتطوير المملوكة بالأغلبية لنادي بني ياس الرياضي عن البدء في تنفيذ مشروع عقاري متكامل في مدينة بني ياس في إمارة أبوظبي بكلفة استثمارية تبلغ نحو 2ر2 مليار درهم على ان يتم تدشينه عام 2009 .

وقال متحدث باسم إدارة الشركة التي تأسست عام 2005 أن هذا المشروع سيعزز من أهمية مدينة بني ياس في مجال التسلية والأنشطة الرياضية والتجارية مشيرا الى ان المشروع الذي سينفذ على مساحة إجمالية تبلغ 108 هكتارات سيتضمن بناء وحدات سكنية ومرافق تجارية وترفيهية إضافة إلى مبنى جديد لمقر النادي والمرافق الرياضية التابعة.

وأضاف ان المشروع الذي بدأ أعماله الإنشائية فعليا يمثل باكورة مشاريع شركة بني ياس للاستثمار والتطوير منوها بان الشركة تعتزم تنفيذ مشاريع أخرى سيعلن عنها في حينها.

وكشف عن أن المدينة الشاملة ستتضمن فللا من مختلف الأحجام والتصاميم وأبراجا سكنية وتجارية وعند إنجازه بعد سنتين سيستوعب المشروع نحو ثلاثة آلاف شخص.

وحول المرافق الأخرى التي تشتمل عليها المدينة قال ان المشروع سيتضمن مركزا للتسوق تبلغ مساحته الإجمالية نحو 140 ألف متر مربع ويضم 225 محلا تجاريا إضافة إلى مواقف للسيارات تتسع لالفين و280 سيارة ويتوقع أن يشكل مركز التسوق في مدينة بني ياس علامة فارقة في النشاط التجاري في المدينة.

كما ستنشئ الشركة مجمعا طبيا متطورا يديره أطباء عالميون مما سيوفر للمدينة خدمات طبية متميزة وتخطط الشركة لتشييد مدرسة دولية تديرها هيئة سويسرية رائدة بالإضافة إلى قاعة حفلات تستخدم في المناسبات الخاصة وذلك مجانا لسكان مدينة بني ياس والمناطق المجاورة.

ولم تغفل الشركة التي تطمح لان تلعب دورا محوريا في تنفيذ مشاريع عقارية عملاقة في أبوظبي الجوانب الترفيهية حيث كشفت عن عزمها تضمين المشروع ناديا رياضيا يتكون من ملعب رئيسي يتسع لعشرين ألف متفرج إضافة إلى سبع صالات تدريب وعدد من الصالات الرياضية المتعددة الاستعمال.

WAM

5 thoughts on “بني ياس للاستثمار تطرح مشروعا عقاريا بـ2ر2 مليار درهم

  1. السلام عليكم،،،

    كما ذكر أخوي ALSALEMI ، المشروع خلف نادي بني ياس الرياضي مباشرةً كما هو واضح في الصورة المرفقة.
    @@@@@@@@

    @@@@@@@@
    رابط مباشر للصورة:

    ودمتم سالمين.

Comments are closed.