بلدية عجمان تدشن بوابة مؤشرات الأداء الإلكترونيةالأربعاء ,21/10/2009 دبي “الخليج”

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بأن الموقع الإلكتروني للدائرة www .am .gov .ae يمثل نقله نوعية في تطور الدائرة والتي تمثل بوابة التواصل المستمر مع جمهور المتعاملين من خلال هذه النافذة الإلكترونية التي تطل على العالم عبر شبكة الانترنت . مؤكداً أنها وسيلة متحضرة لتبادل المعرفة وتعكس الأسلوب الحضاري التي تتبعه دائرة البلدية والتخطيط في توصيل الخدمات المقدمة لجمهورها العزيز .

وأشار الشيخ النعيمي إلى أن هذا الموقع يمثل أيضا رسالة تقدير ومحبة لكل المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات والمتابعين للموقع من خارج الدولة لكل التطورات والإنجازات التي تقدمها الدائرة في إمارة عجمان .

جاء ذلك على هامش تدشين دائرة البلدية والتخطيط في عجمان بوابة المؤشرات الخاصة بتقييم أداء الإدارات والأقسام الداخلية بالدائرة إلكترونياً في معرض جيتكس في دبي .

ويأتي تدشين هذه البوابة الجديدة المتوفرة ضمن بواباتها الموجودة على موقعها الإلكتروني والخاصة بخدماتها المقدمة لجمهور المتعاملين والموظفين بالدائرة، ضمن خطة إدارة تقنية المعلومات بالدائرة وحرصها على تطوير أنظمتها الإلكترونية وفق التطورات التي يشهدها العالم التقني وبهدف تعزيز نشر ثقافة التحول الإلكتروني التي تنتهجها الدائرة كخطة مستديمة لتوفير أقصى الخدمات الإلكترونية وتعزيز الربط الإلكتروني مع كافة القطاعات داخل الدائرة وخارجها لتأكيد دورها الريادي في هذا المجال في خضم المنافسات التقنية والتطورات الجديدة في عالمنا المعاصر .

وذكر فيصل أبوعفراء مدير إدارة تقنية المعلومات بالدائرة أن بوابة المؤشرات تأتي ضمن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الدائرة والبرامج المتطورة التي تضيفها بشكل مستمر على أنظمتها الإلكترونية، وهي تعنى بما يسمى مؤشر الأداء كبرنامج إلكتروني متطور، يهدف لقياس الأداء وجمع البيانات ورفع تقارير ربع سنوية وسنوية بالنتائج المحققة من خلال مؤشرات أداء .