السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي بورش كاين موديل 2009 GTS للبيع
اللون الذهبي خليجي من علي واولاده

اترككم مع الصور وانشالله تنال اعجابكم











المواصفات كاملة
بيج من الداخل
شمواه
سكان دبل جلد
الطبلون لون بيج نفس الستايل
بنوراما
كميرا خلفية
المرايات الجانبية والي فالنص حساسة للضوء (تعتيم اوتوماتيكي)
اضاءة بنورامية فالداخل
جلاد حماية من (PROTECH) + عازل حراري كامل السيارة مع السقف
3 ازرار مفاتيح للكراج
هيدروليك 5 ارتفاعات / و3 انظمة للشاصي
تبترونيك للتحكم على المقود
مكيف نظام 4 زون كامل
مثبت سرعة
الكتابة على صعدات السيارة بالليتات Cayenne GTS جميلة جدا
مفتاح كيي لس للدخول والخروج
رنجات التيربو اس
كزوز كروم
سيستم صوت
سماعات بوز
شاشة تتج (باللمس)
تيلفون عدد (2) فالشاشة والسدة الي فالنص
الضمان مستمر
العداد 50000 كيلو

فالاخير موتر نظيف واستخدام راقي تششيكات كاملة في الوكالة
على الدفتر
مطلوب 250000 قابل للتفاوض للجادين
للتواصل ومشاهدة السيارة الاتصال فالاوقات بين 9 صباحا وال10 مساءا
3080509/050
والله يوفق الجميع

99 thoughts on “بـــورش كايــن gts 2009 ملاحظة: تم تعديل السعر + مواصفات + صــور

  1. للرفع

    up

    للرفع

    up

    للرفع

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

  2. آمر يا اخوي اسال الي تبي …

    عن السعر النهائي طولي بعمرك تعال عاين الموتر وانشالله ماراح نختلف بارك الله فيك

    لان ياخوي في كثير مايكونون جديين يعني يقولي هني كم نهائي ويوم ايي يعاين الموتر يطلب سعر نهائي ثاني والموتر مايباله بعد مره فل فل اوبشن وبدون حوادث ولا اعطال ماشالله وتوه مطلع من الوكالة تشييك على 51 الف والحين ماشي 55 الف وتحت الضمان ومبدل التواير ومسواي له جلاد حماية ومخفي شامل ضد الحرارة بروتك وسعره محروق ماشي نفس المواصفات وبهالسعر … عالعموم ماراح نختلف حياك الله اتصل وبتلاقي السعر الي يبرد الخاطر

    مرحبابكم يميع

  3. السلام عليكم اخوي ..

    الله يوفقك في بيعته .. بس ممكن سعرك النهائي على الخاص ..؟؟

    و عندي لك كم سؤال عن الموتر .

    قيصر

Comments are closed.