تئن روحي من ضيق فسحة البوح

أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..

والجنون .. والتحليق !!!

أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور

تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛

أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!

من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!

احبتي جميعا ..

هذا باب جديد ..

افتحه على مفترق طرق كثيرة ..

تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..

التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..

دعونا نعود من جديد ….

و

لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..

2٬582 thoughts on “بـــــــــــــــــــوح الـــــروح …..؛

  1. الأماكـن كلها مشتاقـة لك
    والعيـون اللي انرسـم فيها خيـالك
    والحنيـن سرى بروحـي وجـالك
    ما هـو بس أنا حبيبـي
    كل شيء حولي يذكرني بشي
    حتى صـوتي وضحكتـي
    لك فيهـا شي
    لو تغيـب الدنيا عمـرك ما تغيـب
    شـوف حالي من تطـري علي

    *******
    المشاعـر في غيابـك
    ذاب فيهـا كـل صـوت
    والليالـي من عذابـك
    عذّبـت فينـي السكـوت
    وصـرت خايـف لا تجينـي
    لحظـة يذبل فيهـا قلبـي
    وكـل أوراقـي تمـوت
    آه.. لـو تدري حبيبـي
    كيـف أيامي بدونـك
    تسـرق العمـر وتفـوت

  2. ابحث عن حوار يناسب ملامحي وملامحك
    فإذا بالكلمات قد تعرى كيانها واعوجت حروفها
    فبدأ الزمن بحديث صمتنا يهدأ وبدأ الوجد بأعماقنا ينطق..
    فلم يزل عشقي القديم لك يفتك بقلبي كسيف باتك..
    والشوق لليالينا القدامى يكاد يبرق في عيني..
    ليجبرني ان أحن اليك واشتاق لهتاف جوارحك
    واكتفي بعناق انفاسك بدل كلامك لي..
    فكيف لا اشتاقك وانا من رف قلبها حباَ؟؟
    كيف لا اشتاقك وانا من احتواني تضرم نظراتك؟؟
    لقد كتب القدر حبنا في يوم شيار ولم يبقِ
    شيئا من ذاك التقويم ليسكنه غيرنا..
    فرفضت اشواقي ان تكبت ذاك الشوق في
    عاشقة هائمة تبحث عن حياة في حسنك المتهدل ..
    ولا تجد سوى بحار تغرق في عينيك وآلاف من سفن حبها تتكسر..
    فأضيع فيك.. وابحث عن جديد اكتبه قد يكملنا.. ولكن
    جرعة حبي قد اكتملت منك الان ولا املك سوى حنين
    محتدم بالوجد قد اسكبه فوق لذة عشقنا عندما يحين
    الوقت لنخاطب به ليل عشاق لا ينتهي ابدا..
    ولا يكفيه تجاوز حدود حب مجنون.

  3. .

    ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك اهمس في أذنك و أقول روحي تعلقت فيك

    أحبك حب فاق الخيال وحبي ما يتوزن بمال أحبك وما في مجال أوصفه بأي حال

    .

  4. .

    دواء علتي يا حبيبي قربك وشفاك طلبتك لمني جيتك عطشان تسقيني

    أمسيك بالعسل و أنت العسل كله و أمسيك بالورد يا ورد عمري وظله

    .

  5. يا ليتني اقدر اتحكم في احلامك ،،

    بزورك في حلمك .. بنام في عيونك وبتغطى بجفونك طول الليل ،،

    احبك .. احبك .. احبك

Comments are closed.