تئن روحي من ضيق فسحة البوح
أين ذهب ملتقى أحبة الكلمة.. والمعنى .. والصورة .. والإبداع ..والشعر .. والنثر ..والأغاني .. والألوان..
والجنون .. والتحليق !!!
أين ذهب الساهرون على كتف النجوم يحاكون الليل ،،والسواد ،، ويحيكون منه خيوطا من نور
تضيء ليل العاشقين .. وتهبهم الأمل بغد اجمل ..؛
أين سننثر الألق الآن ؟؟ وبماذا ندّفي أرواحنا !!
من يسمع أنين الجرح ..إن كانت الأبواب موصدة دونه !!
احبتي جميعا ..
هذا باب جديد ..
افتحه على مفترق طرق كثيرة ..
تصل جميعها إلى اماكن الدهشة ..
التي لطالما وطأناها بأقدام حروفنا ..
دعونا نعود من جديد ….
و
لنسمح لأرواحنا بالبوح هنا ..
اختي الصغ ـــيرة
كيف لآ أجع ــل لكِ حيزاً من حروفي
وأنت من أجمل الأشياء التي تحيط بي ؟!
أحب حجمك الضئيل
وسمارك اللذيذ
ونظراتك المرتبكــة ..
اقتنصني الح ــزن على غفلة من الفرح
وأتيتِ واقفة أمامي بـ صغر سنك
وعلى عينيكِ ألف علامة استفهام عن سبب سكوني و هدوئي وعدم حراكي
رأيت ذاك الريب في وجهك ..
مسح ــت بيدي على وجهـــي فـ مسحتــــي
أخيراً ضح ــكت
فـ ضحكتــــي
ولعلّكِ لا تدركين كيف أنكِ تمسح ـــين هموم الدُنيا من على قلبي
بـطرف ضحكتك الطفوليه ..
تعبئينه غنج ـــــاً
و دلالاً
وأنظر إليك بصم ــت فـ الحديث يتع ــبني
وحتى الصم ــــــــت يتع ــبني
وحده النظر لبراءة وجهك و عينيك لا يتع ــبني ..
لِم دائماً أنتِ هكذا ؟؟
تجهدين نفسكِ كثيراً وتبذلين أنفاسك كلها
لمجرّد ترتيل اســـــــم !!
سنبقى للغد في المكان ذاته
نمارس الدور ذاته
ترددين اسمي
و انظر إليكِ ..
ولعلّكِ لا تدركيــن كيف أنكِ تُنسيني الدُنيــــــــا بمن فيها
بمجرد ترديدك لـ اسمي
فـ أنا أحبه كثيراً على طريقتك ..
مجــــــــــرّد تذمرك
و مشيك الغ ــير مُـــتزن
و وجهك المظطرب
و نظراتك القلقة
مجرّد النظر إليكِ و انت في تلك الح ــاله
يزرع في روحي حناناً بحجم الكــــون
تُهديني إيــاه
لـ أغمركِ به ..
ما احد سمعني سوى ليل نزع دمعي ،،
ماغير ليلي من الأحباب واساني ،،
ياويل من همله ربعه مثل ربعي ،،
بالله عليــكم ،،، شــو فيه أحــلى من هالطــله !!
” بنت السلطـان “
الغاليه !! دائمــاً تبهريــني بسحــر مشـــاركاتج !!
أنا سامحتك ..
وتجاوزت خطيئتك
فـ لا طاقة لي بحمل وزر الح ـــزن ..
لا أعلم لِمَ أنا الآن أشفق على ذاتي
لوهلة شع ــرت أن الفرح يدفع ــني قصراً
للمشي في طرق لم أرتادها قط
متى تعلمت تجاهل غضبي
وتجاوز كل شيء دون أدنى نقــاش ..
وفي معمعة كل هـــــذا..
أنا أشع ــر بالغ ــربه
في بوح الروح !!
فـــاء
……………………… لا أدري ,,