نوفمبر 8, 2005 إسم الشركة: المتحدة للطاقه

بناء على قرار الجمعية العامة غير العادية المنعقدة في 27/4/2005م للشركة المتحدة للطاقة، فأنه تقرر أن يتم تخفيض رأس مال الشركة بشطب 10% من رأس مال الشركة المدفوع من خلال إعادة القيمة الاسمية فقط لمساهمي الشركة المسجلين بسجلات المساهمين يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2005م

=========================================

نوفمبر 7, 2005 إسم الشركة: الخليجيـة لمنتجات البولــي بـروبـلـين

سوف يتم إعادة التداول على أسهم شركة الخليجية لصناعة البولي بروبلين وذلك اعتبارا من يوم الاثنين 7/11/2005

========================================

نوفمبر 2, 2005 إسم الشركة: الوطنية العمانية لمنتجات الألبان

مسقط :
أعلنت الشركة الوطنية العمانية لمنتجات الألبان المحدودة وهي شركة رائدة في مجال منتجات الألبان وعصائر الفاكهة وتتخذ من سلطنة عمان مقرا لها، ورمزها لدى سوق مسقط للأوراق المالية هو (أو إن دي بي/ONDP) اليوم بأنها وقعت تجديد عقدها السنوي لتقويم عام 2006م لتموين عصائر الفاكهة إلى خطوط طيران كاثي بايسفيك. ومع هذا الإرتباط التجاري منذ بدايته في عام 2002م فقد نما خلال الأربع سنوات الأخيرة نمواً ثابتاُ ونتوقع أن تتجاوز حجم المبيعات حاجز المليون دولار في عام 2006م.

وقال الفاضل/ كي راميش، مدير عام التصدير: ” إنه برهان مصداقيتنا في الإلتزام بتقديم منتجات عالية الجودة ومستويات غير مقارنة في خدمة العملاء. وإننا فخورون بنجاحنا في الفوز بهذه الصفقة ضمن منافسة مع شركات عالمية رائدة في هذا المجال. وإنه لمن دواعي سرورنا بإختيارنا كمورد مفضل إلى عميل يتسم بحدة الإختيار مثل خطوط طيران كاثي بايسفيك “.

نبذة عن الشركة الوطنية العمانية لمنتجات الألبان المحدودة

الشركة الوطنية العمانية لمنتجات الألبان المحدودة وهي شركة رائدة في مجال منتجات الألبان وعصائر الفاكهة و تتخذ من سلطنة عمان مقرا لها، وبخلاف احتلالها لموقع الصدارة حاليا في الأسواق المحلية لمنتجات الحليب المنكه ومنتجات الحليب الأخرى، تقوم الشركة بتصدير منتجات الألبان والعصائر إلى أكثر من 40 دولة في مختلف أنحاء العالم تحت علامتها التجارية الشهيرة “زين “.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكة الإلكترونية التالية:
http://www.ondpoman.com/.

نبذة عن شركة خطوط طيران كاثي بايسفيك

خطوط طيران كاثي بايسفيك هي خط طيران عالمي مسجلة في هونج كونج وتتخذها كمقراً لها، وتقدم خدمات للشحن والمسافرين لأكثر من 90 موقع عبور حول العالم.

وخطوط طيران كاثي بايسفيك لديها إرتباط وثيق مع هونج كونج، التي من خلالها تأسست الشركة في عام 1946م. وقد واصلت الشركة جهودها في الإستثمارات الكبيرة إتجاه نمو قطاع الطيران في هونج كونج وتفعيل موقعها الإقليمي والمتمركز في مجال النقل. وبالإضافة إلى أسطول الطائرات لديها، فإن الشركة تقوم بإستثمارات في مجالات التموين وصيانة الطائرات والشركات ذات الخدمات الأرضية وتمثل كذلك مقراً رئيسياً في مطار هونج كونج الدولي. ويبلغ عدد العاملين في خطوط طيران كاثي بايسفيك والشركات التابعة لها والمرتبطة 000ر21 موظفاً في هونج كونج. ويمثل أكبر مساهميين في خط طيران كاثي بايسفيك من شركات هونج كونج المسجلة في سوق تداول هونج كونج، وكما هي الحالة لخطوط طيران كاثي بايسفيك.

=====================================

نوفمبر 2, 2005 إسم الشركة: الشرقية للإستثمار القابضه

أفادت شركة الشرقية للاستثمار القابضة بان أسهمها في شركة الكهرباء الوطنية قد بلغت 264,000 سهما أي ما يعادل 10%من رأس مال الشركة المشار إليها وذلك كما في 2/11/2005

=====================================

نوفمبر 1, 2005 إسم الشركة: الوطنية العمانية لمنتجات الألبان

أفادت شركة الوطنية العمانية لمنتجات الألبان المحدودة بأن الفاضل/ داريوس سولي فرامروز- وهو عضو مستقل وغير تنفيذي – تقدم بإستقالته من عضوية لجنة التدقيق لعدم مقدرته إعطاء الوقت الكافي لتفعيل دور اللجنة.

وقد وافق مجلس إدارة الشركة على الاستقالة، كما أعرب المجلس عن شكره للفاضل/ داريوس سولي فرامروز لما قدمه من مشاركات للشركة خلال فترة عضويته في لجنة التدقيق.

مع هذه الاستقالة فإن العدد الإجمالي لأعضاء لجنة التدقيق بالشركة الآن يبلغ ثلاثة أعضاء فقط وكلهم يمثلون أعضاء فقط وكلهم يمثلون أعضاء مستقلين وغير تنفيذيين.

=====================================

وكذلك قرر مجلس إدارة الشركة تقليل أعضاء لجنة إلى ثلاثة أعضاء واستحداث هذه التغييرات في نظام عمل لجنة التدقيق وميثاق تنظيم وإدارة الشركات المساهمة العامة