الكل شاهد سهم املاك لما ارتفع بنسبة 60% بغضون شهر رغم نفي الشركة عدة مرات
اي اخبار توثر بالسهم والان بعد شبه الاستقرار الملاحظ للسهم

هل تتجه الانظار نحو العربية للانشاءات مثل ما تم مع املاك ونشاهد ارتفاعات جديدة للسهم قد تصل الي 9 او 10 ليش لا من منا كان يتوقع ان سهم املاك راح يصعد الي سعر 12 درهم بهاي المدة
اصبح السوق صعب التوقعات

لكن باعتقادي ان سهم العربية راح يتعدى 7 دراهم الاسبوع القادم
وانا الصراحة ناوي ادش بالسهم باجر لان عندي قناعة بان السهم راح يقفر للاعلى
وما راح افوت الفرصه هاي مثل ما فاتت فرصه املاك

انا بحثت كثير عن مشاريع الشركة واتضح لي انها شركة كبري ولها مشاريع بالمليار

:sham1:
:hhftj:

48 thoughts on “بعد أملاك حان وقت العربية

  1. وهذا مشروع آخر : 10 مايو 2004م

    دبي – رويترز

    أعلن بنك المشرق الإماراتي أنه وقع اتفاق تسهيلات ائتمانية مع شركة أرابتك للإنشاءات الإماراتية لتمويل المرحلتين الأولى والثالثة من مشروع جميرا بيتش السكني الذي تقدر تكلفته بنحو 6ر1 مليار درهم ” 435 مليون دولار.”

    وأشار بيان رسمي إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تتكون من ستة أبراج سكنية بينما تتكون المرحلة الثالثة من سبعة أبراج سكنية وجميعها تضم شققا سكنية تتراوح بين شقق استوديو وبنتهاوس على أساس الملكية المطلقة.

    وأشار عبد العزيز الغرير الرئيس التنفيذي لبنك المشرق إلى أن مشروع جميرا بيتش ريزيدنس ” عد خير دليل على حيوية وازدهار اقتصاد دبي الذي ينمو بشكل سريع.”

    يذكر أنه عند اكتمال مشروع الجميرا بيتش ريزيدنس الذي تصل كلفته إلى 2ر5 مليار درهم فإنه سيضم 36 برجا سكنيا وأربعة أبراج فندقية على منطقة تمتد لمسافة 7ر1 كيلومتر تطل على الخليج من جهة وعلى دبي مارينا من الجهة الأخرى.

  2. اذا حد عندة فكرة كم عدد اسهم المؤسسين على اساس نعرف انقص من العد الكلي ونعرف يلعبون بكم في البو رصة وهل اسهم المؤ سسين يحق لهم بها بالداول او كملت المد المعينة

  3. وهذا مشروع آخر

    أرابتك تفوز بعقد شبكة الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار في مردف
    وقعت بلدية دبي مع شركة أرابتك للإنشاءات العقد الخاص بالمرحلة الثانية من تطوير شبكات المجاري والصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار في منطقة مردف بقيمة 126 مليون درهم. ويأتي هذا المشروع في اطار تطوير منطقة مردف السكنية وتلبية احتياجاتها المتنامية لشبكات المجاري والصرف الصحي حيث يوفر هذا المشروع ربط 3000 وحده سكنية في المنطقة بشبكة المجاري الرئيسية، بالإضافة إلى انه سيتم تنفيذ شبكات صرف المياه السطحية ومياه الأمطار وتجهيز غرف التفتيش اللازمه لذلك وربطها جميعا بمحطة الضخ الرئيسيه K .ويعتبر المشروع من أكبر مشاريع شبكات الصرف الصحي التي منحت من قبل بلدية دبي وستكون مدة المشروع سنتين ابتداء من 1/5/2005 يتم فيها تركيب ومد شبكة انابيب بطول 230 كم، وبأقطار تتراوح سعتها ما بين 160 الى 1000 ملميتر بالإضافة إلى انجاز 8000 غرفة تفتيش

  4. أرابتك» الإماراتية تفوز بعقد إنشاء فندق في دبي بتكلفة 132 مليون دولار

    الخبر بتاريخ : 13 اكتوبر 2004

    دبي: «الشرق الأوسط»
    أعلنت شركة «أرابتك» للإنشاءات الاماراتية أمس فوزها بعقد إنشاء فندق لؤلؤة دبي الذي سيقام ضمن مشروع لؤلؤة دبي التطويري بتكلفة 485 مليون درهم (132 مليون دولار).
    ومن المقرر أن يصل ارتفاع الفندق الذي من المتوقع انجازه اواخر 2006 الى 287 مترا. وتتولى شركة «تشابمان تايلر» البريطانية عملية تجهيز المخططات والرسومات الرئيسية للمشروع، في حين تقوم مجموعة «نور» بدور استشاري المشروع. وستقوم بإدارة وتشغيل الفندق سلسلة «موفنبيك» السويسرية. وقال المهندس رياض كمال، رئيس مجلس إدارة شركة «أرابتك»، في بيان ان هذا المشروع سيساهم في تعزيز إنجازات الشركة والذي يتضمن تشييد 17 برجا مرتفعا، منها 13 برجاً سكنياً في مشروع «جميرا بيتش ريزيدنسز» وبرجان لشركة «الفتان» العقارية وبرج لصالح «لي ريف» في مرسى دبي، وبرج «اليمامة» في منطقة خور دبي. بالإضافة الى 2000 فيلا سكنية قيد الانشاء حالياً في مشاريع إعمار الينابيع والسهول والمرابع العربية.

  5. لو قارنت شركة املا ك بالعربية حاليا سعر العربية افضل من ناحية عدد الاسهم 400 مليون فقط املاك 750 مليون سهم ارباح العربية اكثر في الربع الاول سعر املاك الضعف تقريبا ويمكن لو محفظتين من المحا فظ الي دخلن في املاك . دخلن في العربية اعتقد السعر على 10 ما بتلحق علية لقلة عدد الاسهم

Comments are closed.