السلام عليكم…

اخواني حبيت استفسر عن بصمه العين للوافدين… اذكر نزل قانون بخصوص هذا المجال

في حاله عدم رغبه المالك في العامل .. يتم اعطاءه بصمة عين لمنعه من دخول الدوله

مره ثانيه..

حد عنده خلفيه عن القانون وكيفيه سيره او الاجراات اللازمه ..

ومشكورين

6 thoughts on “بصمة العين للوافدين

  1. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
    غادرت الإمارات بتصريح مغادرة حيث لم أتمكن من دفع غرامة التأخير والمكوث في الدولة بعد كنسلة الإقامة والسؤال هو هل تصريح المغادرة في هذه الحالة معناه حرمان دائم ؟؟؟

  2. ارباب !!!!!!!!!!!! كفيت ووفيت

    والذي اعرفه ان وزارة العمل تتدخل في حال اشتكى العامل من اجحاف في حقه

    يمكن لمن يرغب استفسار الدخول على الموقع التالي للتاكد من الحالات الخاصه والاستثناءات وغيره
    ظ…ط±ط*ط¨ط§ ط¨ظƒظ… ظپظٹ ط´ط±ط·ط© ط£ط¨ظˆط¸ط¨ظٹ
    وان شاء الله فاله الخير

  3. اخوي بصمة العين تطبق على كافة الاجراءات التي تمر على دخول وخروج الوافدين للدولة اما بخصوص الحرمان فهناك عدة انواع منه الحرمان الدائم وهو عبر الشرطة ويتم تطبيقه في القضايا الجنائية او الابعاد الاداري او الابعاد بامر قضائي

    اما بخصوص حرمان العمل والعمال فهو لمدة معينة اما 6 اشهر او سنة كاملة اذا كان العامل مطلع على عملك الخاص وسوف يسبب ضرر فادح على منشائتك اما بكشف اسرار المهنة او امورك التجارية

    بخصوص الحرمان لمدة 6 اشهر فهو حرمان في حالة كان العقد غير محدد

    عسى ان وفقت في توضيح الامر لك

  4. يخوي مايصير هذا ظلم الصراحه يعني انا عندي عامل ماريد اعطيه حقوقه اقوم اكنسله واسوي له بصمة عين ؟

    حتى ان وجد هالشي ماتمح له نفسه الواحد يحرم واحد عشان سوء فهم واذا كان العامل مسوي شي كبير من الاساس بدون ماتعب عمرك الدوله بتسويله بصمه لان عندهعم لائحه فيها انواع القضايا الي يبصمون عين راعيها ويحرم من الدوله

    الدوله مسويتنها حق الي عليهم قضايا مثل تزوير وقتل وعصابات مش حق العمال البسطاء الي بينه وبين كفيله مشاكل على الراتب وهالامور

    اما ان العامل والله ماعجبني اقوم اسويله بصمة عين واحرمه من دخول الدوله هذا ظلم واستعباد للناس يعني ياتكون خادم عندي والا احرمك من دخول الدوله ؟؟؟

  5. .

    حياك الرحمن أخوي

    اللي أعرفه إن في شيء اسمه ختم الحرمان يوضع على جواز العامل

    ويمنع بواسطته دخول الدولة

    لكن على ما أظن لازم تكون هناك أسباب قاهرة ومنطقية لوضعه

Comments are closed.