برنامج الشيخ زايد للإسكان يقرر إلغاء سقف الراتب لمستحقي القروض الذى كان محددا بعشرة آلاف درهم

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان اليوم الموافقة النهائية على / 1239 / مساعدة سكنية للمواطنين منها / 1047 / لفئة القروض و 192 لفئة المنح.
كما قرر البرنامج إلغاء سقف الراتب لمستحقي القروض الذى كان محددا بعشرة آلاف درهم بتوجيهات من معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان وفى اطار سعي البرنامج الحثيث في تحقيق أهدافه الاستراتيجية النابعة من توجهات الحكومة لضمان الاستقرار السكني للأسر المواطنة.
وأشار البرنامج إنه تم إرفاق كافة الخطوات التي يجب اتباعها في مغلف الموافقات النهائية التي تحمل قرارات المساعدة لمستحقي الموافقات النهائية و شرحا مفصلا بالرسم التوضيحي لكافة المتطلبات التي يجب الانتهاء منها قبل القدوم إلى البرنامج وفتح ملف تنفيذ المشروع ومن أبرز هذه الخطوات التوجه إلى دائرة البلدية في الإمارة المعنية أو دوائر الأراضي والتخطيط والمساحة لتخصيص قطعة أرض للمشروع و الاتفاق مع إحدى شركات المقاولات والبناء لتنفيذ المشروع.
كما تم شرح كافة الخطوات الأخرى من خلال المرفقات مع الموافقة النهائية والتي ستصل إلى مستحقيها عن طريق خدمة البريد والتي يوفرها البرنامج مجانا لعملائه.
من جانب آخر سيقدم البرنامج للمستفيدين نماذج لتصاميم المساكن التي تم اعتمادها وذلك لمساعدة المستفيد في اتخاذ قرار شكل المسكن الجديد حيث تتميز هذه النماذج بواجهات ذات طابع عصري بسيط التصميم مع إمكانية الامتداد للمستقبل