السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام واخواتي الكريمات
اقدم لكم هذا البرنامج الذي اطلقت عليه اسم ( التداول المباشرلسوق دبي) وهو يحدث نفسه تلقائيا كل دقيقه مما سيكون له الاثر الايجابي للموظفين الذين حجبت عنهم مواقع السوق فارجو وضع اضافاتكم واقتراحاتكم له فاختكم مبتدأه وقد يكون ملئ بالاخطاء فاتمنى وضع اقتراحاتكم للبرنامج لتطويره لتعم الفائده
وفيما يلي شرح برنامج التداول المباشر لسوق دبي
في بداية فتح البرنامج سيسألك هل تسمح له بالتحديث التلقائي ام لاتسمح فيجب اثناء التداول ان تعطي الامر بالسماح له بالتحديث التلقائي
نبدأ الان الورقة الأولى وقد سميتها بالورقة الرئيسية
وهي عبارة عن سحب المعلومات من سوق دبي مباشره وعلى المستخدم عدم المساس بها وهي تتحدث تلقائيا كل دقيقه وأحيانا لكثرة الضغط على الموقع يحدث عدم استجابة
ولكن قد تستطيع تحديثها يدويا بان تذهب إلى قائمة بيانات وفي الأخير ستجد كلمة تحديث البيانات
اضغط عليها وسيتم تحديثه
الورقة الثانية وقد سميتها ورقة التداول انظر الشكل رقم (1)
ما شاء الله عليج أختي.
الله يحفظج.
منقذ
thanks alot
جزاك الله خير اخوي
والله البرنامج ممتاز والله ويوفقك لعمل الخير
بس انا طلع عندي خطأ في الجداول التالية مع الرئيسي لكل الشركات ما عدا الاتحاد العقارية صحيح
الخطا كان في جدول :
1. التداول ( كل الاعمده ما عدا المعادلات )
2. نقاط الدعم ( سعر الافتتاح )
ونسال الله لك الخير والتوفيق في الدنيا والاخره
البرنامج اكثر من روعه بس الظاهر في بعض الاخطاء في اختيار الاعمده من الرئسيية وناقص عمولة السوق + 10 دراهم في المحفظه
بس انا عدلت البرنامج لنفسي وعملت عليه بعض التعديلات في الالوان
والعنواوين في المخططات بس بدون اي تغيير للمعني (( وحقوقك محفوظه ))
والله يوفقك لما فيه الخير للعباد