يعود برشلونة الإسباني بطل 2009 إلى جمهورية تترستان الروسية ليحل على روبن كازان الذي حقق مفاجأة كبرى بتعادله معه من دون أهداف العام الماضي وفوزه عليه 1-2 على ملعب كامب نو، في مباراة ضمن المجموعة الرابعة للموسم الحالي.

وقطع الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وسط برشلونة شوطاً كبيراً نحو التعافي من الإصابة القوية التي تعرض لها في كاحله خلال المواجهة مع أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي قبل 9 أيام.

وذكر موقع “سبورت” الرياضي الإسباني أن ميسي لن يشارك أساسياً في المباراة، لكنه سيكون جاهزاً للنزول في أي وقت. وكان ميسي (23 عاماً) سجل هدفين في مرمى باناثينايكوس اليوناني (1-5) في الجولة الأولى من المسابقة.

وسيغيب الظهير البرازيلي أدريانو لإصابته بتمزق عضلي، وكان قد استبدل خلال المباراة مع أتلتيك بلباو (3-1) في الدوري المحلي السبت الماضي.

ويخوض روبن المباراة بعد فوزه على الانيا فلاديكافكاز 1 – صفر في الدوري الروسي، حيث يحتل المركز الثاني خلف زينيت سانت بطرسبورج المتصدر، علماً بأنه خسر مباراته الأولى في دوري الأبطال أمام كوبنهاجن الدنماركي صفر 1- الذي سيحل ضيفاً على باناثينايكوس على ملعب سبيرو لويس في العاصمة أثينا.