براءة مراجع من عرض صورة «عارية» على موظفة

برّأت محكمة الجنح والمخالفات في دبي مراجعاً سورياً من تهمة عرض صورة امرأة عارية على موظفة إماراتية تعمل في بريد الإمارات. صدر الحكم برئاسة القاضي ربيع أحمد، كما أمرت المحكمة بتسليمه هاتفه المحمول.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم (ح. ك)، 25 عاماً، يعمل كاتب ملفات، جنحتي الفعل الفاضح المخل بالحياء مع أنثى، وحيازة صورة مخلة بالآداب العامة، بقصد العرض على الغير. وقال دفاع المتهم المحامي عيسى بن حيدر، إن «موكله لم يقصد عرض الصورة على الموظفة عمداً، وإنما فتح هاتفه على رسالة تحوي رقم معاملته، بعدما طلبت منه ذلك، وأثناء عرضها عليها كبس بالخطأ على الزر الذي قدم الرسالة التي تسبقها، وكانت تحوي صورة امرأة عارية، لم يكن فتحها بعد، ووصلت إليه ليلاً»، لافتاً إلى أن «أحكام محكمة التمييز استقرت على أن الركن المادي لجريمة الفعل الفاضح العلني هو اتجاه إرادة الجاني إلى ذلك الفعل». وتابع أن «الركن المعنوي للجريمة يتحقق بتعمد الجاني تعريض نفسه للأنظار بأن تتجه إرادته إلى إتيان الفعل المخّل بالحياء مع علمه بذلك». وقالت النيابة العامة، دائرة اختصاص مركز نايف، إن المتهم في منتصف الشهر الماضي «ارتكب فعلاً فاضحاً مخلاً بالحياء مع أنثى، وهي المجني عليها (ع. ز)، 28 عاماً، في غير علانية، بأن عرض عليها صورة امرأة عارية تماماً، وحاز بقصد العرض على الغير صورة مخلة بالآداب العامة».

المصدر :” الامارات اليوم

ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – ظ…ط*ط§ظƒظ…

8 thoughts on “براءة مراجع من عرض صورة «عارية» على موظفة ***

  1. وقالت النيابة العامة، دائرة اختصاص مركز نايف، إن المتهم في منتصف الشهر الماضي «ارتكب فعلاً فاضحاً مخلاً بالحياء مع أنثى، وهي المجني عليها (ع. ز)، 28 عاماً، في غير علانية، بأن عرض عليها صورة امرأة عارية تماماً، وحاز بقصد العرض على الغير صورة مخلة بالآداب العامة».

    تخيلو كان النتهم مواطن ممكن يكون في الصفحه الاولى مدة اسبوع

    وهذا عنده سوابق وقالو انه بدون قصد

    الله يرحمنه من هذا القضاء

    لو كان مواطن ياخوي في الصفحه الاولى من الجريدة والكل بيقول شبابنا ماصخيين وشبابنا بطرانيين خلها على الله بس ..

  2. وقالت النيابة العامة، دائرة اختصاص مركز نايف، إن المتهم في منتصف الشهر الماضي «ارتكب فعلاً فاضحاً مخلاً بالحياء مع أنثى، وهي المجني عليها (ع. ز)، 28 عاماً، في غير علانية، بأن عرض عليها صورة امرأة عارية تماماً، وحاز بقصد العرض على الغير صورة مخلة بالآداب العامة».

    تخيلو كان النتهم مواطن ممكن يكون في الصفحه الاولى مدة اسبوع

    وهذا عنده سوابق وقالو انه بدون قصد

    الله يرحمنه من هذا القضاء

  3. الله يكون في العون والحافظ هو الله جل جلاله من فتن الزمان …..يكون الواحد ماشي في حاله ومايحس روحه إلا أحد متبلي عليه…………..جزيل الشكر لشخصكم الكريم

Comments are closed.