شهرى خطى.

1٬074 thoughts on “بدون تعليق

  1. الله يهديك ليش رفعت الموضوع الحين بيطلع جمبري شو بيفكك من لسانه من يومين راقد

    داخل الموضوع شردوا الريال

  2. الموضوع هذا صار مثل بيت الاشباح نبى مواضيع جديده هذه موب اخر الدنيا اخر موضوع انكتب كان يوم امس الساعة 2 فجرا يعني 24 ساعة ماحد دخل كان هذا الموضوع بكل ربع ساعة حد يكتب فيه رأيه ونقاشاته الله يرحم

  3. وحياتك يا جمبري توني من اشويه ماكل جمبري لين قلت بس باربكيو على كيفك

    على فكرة السوق الامريكي امولع بنطالع بكرة شوبيصير في سوقنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    النفط وووووووووولع ……….. و اوبـــــــاما هيووووووولع …… و عزمولا هيشخلععععععع

    انى اشم رائحة القــــــــاع النتــــــــــــــن …………

    و يبقى شعارنا : يا نحطر سوا …. يا نفلس سوا ….

Comments are closed.