السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..,

وهذه صورة للسجانين قبل مقتلهم

استطاع اسرائيلي من احدى قرى جبل الكرمل التقاط بعض الصور للحافلة التي احترقت بالكامل الخميس الماضي ما ادى الى مقتل 41 سجانا من شرطة مصلحة السجون الاسرائيلية كانوا على متن الحافلة.

وذكر موقع صحيفة “هأرتس” اليوم الاحد أن دان أمير من بلدة “دان أورن” في منطقة الكرمل استطاع أن يلتقط بعض الصور للحافلة قبل اندلاع النيران بها.

وأكد أمير انه كان يقف في منطقة تبعد ما يقارب 400 متر عن موقع الحافلة، حيث استطاع أن يشاهد الحافلة وقام بالتقاط الصور قبل الاحتراق، واثناء محاولة الحافلة الهرب من النيران التي بدأت تحيط به.

وقال أمير الذي يعمل دليلا سياحيا في المنطقة التي يعيش فيها منذ عشر سنوات: “خلال لحظات استطعت أن أوجه الكاميرا نحو الحافلة والتقطت بعض الصور، حيث كانت النيران غير بعيدة عن الحافلة، وخلال لحظات اختفت الحافلة عن الانظار نتيجة لتصاعد النيران التي التهمت المنطقة باكملها، وكانت ألسنة اللهب ترتفع ما بين 20 الى 30 مترا”.
وأضاف أن “النيران كانت تتجه نحونا بشكل سريع جدا، الامر الذي دفعني لوقف التصوير وتقديم المساعدة لرجال الاطفاء الذين كانوا يحاولون المستحيل لوقف النيران التي اقتربت كثيرا منّا ووصلت الى بعض البيوت، حيث بدأنا في الاخلاء من المنطقة هربا من النيران المستعرة”.

الحافلة بعد الاحتراق


اللهم احرقهم جميعاً

9 thoughts on “بالصور مقتل سجانين صهاينه بحريق

Comments are closed.