السلاام عليكم ورحمة الله
تم بعون الله تعالى افتتاح (الوان ابوظبي لاعمال الديكور) واتمنى من الله عز وجل التوفيق
التوفيق لي ولجميع الاخوان…وان يرزقنا حلاله ويبعدنا عن حرامه..,,
وراح اعرض لكم بعض الصور للاعمال التي قمنا بها…
طبعا حاليا الشغل مختصر على الاصباغ…صبغ الجدران وصبغ الابواب وصبغ الجبس..
وان شاء الله بالمستقبل راح نتوسع بالشغل…
ألوان ابوظبي لاعمال الديكور










الصور روعه
بالتوفيق انشاء الله
الشغل حلوو ونظيف بس الاسعار كيف
من 6الف وطالع
وربي يوفق الجميع
موفقين ان شاء الله
شغل نظيف مرتب وحلو
بس ياليت تحط السعر عند كل صورة
وبالتوفييييييييق