
السلام عليكم
نظرا للأقبال والمشاركة الكبير لموضوع ايجابيات وسلبيات
اللكزس 570 والاستيشن اليديد دمجت موضوعين في واحد لسهولة الوصول الي الموضوع واهميتة لكثير من الاعضاء
اشكر العضو النشيط المتميز صاحب الموضوعين
العضو
74407


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف الكزس الفورويل LX 570 وفي هذا الموضوع نبا نطرح شو (ايجابيات وسلبيات) هالسيارة من حيث الشكل والسعر والسيرفس والمشاكل الي تصادف مستخدميها ومن حيث الثبات والهدوء على الطريق و التقنيات لي فيها و هل قاصرنها شي المصنع نسى يضيفه فيها
يعني باختصار نبا تقييم شااامل عنها
الي يحب يشارك يتفضل يقول رايه عشان الكل يستفيد من هذا الموضوع
انا عندي نفس المشكله فالقير يوم تغير من الاول الى الثاني يطلع صوت سرت الوكاله قالولي عادي بس ما ذكرولي انهم طالبين قطعه ؟؟؟؟ بس بسيرلهم وبحشرهم …..طبعا الفطيم
مشكور أخوي
بس أنا سيارتي وارد بهوان وأتشيكها في دينا تريد ولا قد لاحظت عليها هالمشاكل والحين السيارة ماشية 13 الف وأستخدمها من 5 شهور
ممكن تخبرنا كيف أكتشف هالعيب
__________________
السيارة عائلية أكثر من شبابية الايجابيات نظام التتبع ممتاز حيث أنك لوغفلت تمسك بريك السيارة بروحها
أحسن عقب تركيب الرنجات 20 ثبات أكثر أو يتراوالي
صرفية البترول أقل 6 سرعات
في البيع لايطيح سعرها
اللليتات فيها زينون في الفول ليت فقط
الدي في دي يشتغل الامامي في الباركنج فقط
فيها معظم وسائل الراحه دي في دي شنجر وسي دي وتبريد السيتات وكروس كنترول وكميرات امامية وخلفيه ونظام هيدروليك ومن داخل بيج والسرعه تطوف 220
والسموحه
شكلها مب شي
سعرها وايد غالي على موتر ياباني
الوكالة تعيسة
الموتر مريح في سواقته وهيبه ومكينته قويه ولكن في عيبين وانا متأكد منهم لاني وصلت الموضوع لمدير عام اللكزس إلي مكبته موجود في دبي فيستفال ستي. ..
1 – القير يوم يبدل من 1 إلى 2 فيه دقه وأيضا عند الوقوف في دقه بعد خفيفه بس تحسبها.
2 – الستيرنج (السكان) ثجيل اذا بتقارنها باللكزس Lx 470 موديل 2007 (الشكل الجديم).
وطبعا هل المشكلتين في 90% من السيارات الموجوده عندنا وعلى كلام المدير انه في قطعتين وحده للقير والثانيه للستيرنج طلبوهم لجميع السيارات هذي وسيتم تبديلها على الضمان والاتصال فالزبون فور وصولها .
إلي خلاني احتشر عليهم واوصل للمدير انه وانا مودي الموتر فالتشيك الاول (1000 كم) كان شي 4 شباب وعندهم نفس المشاكل وعسب جيه اتفقنا انه نظهر من الوكاله وسيده عند المدير فدبي.
غير إلي ذكرته الموتر من أروع ما يكون وبالنسبه للعيوب تراها بسيطه وبتتبدل على الضمان حتى لو مشيت السياره فوق ال 100 ألف دامك اتشكيت من هل الشي وأرجو من جميع الاخوان الي عندهم الموتر انهم يطالبون في حقهم