اعلنت شركه املاك والفتان العقاريه عن اطلاق حمله انطلق الى ميلان في اطار تسويق الوحدات السكنيه

6 thoughts on “املاك لتمويل والفتان العقاريه تعلنان حمله انطلق الى ميلان

  1. أملاك للتمويل تعلن عن حملة “إنطلق إلى ميلان” بالاشتراك مع الفتان العقارية
    تقدم فرصة فريدة لاختيار التصميم الداخلي والأثاث من أرقى بيوت التصميم في ميلان
    http://www.ameinfo.com/images/news/5/6055-amlaknewlogo.jpg
    أعلنت أملاك للتمويل، رائدة التمويل العقاري الاسلامي بالاشتراك مع الفتان العقارية وهي من كبرى شركات التطوير العقاري اليوم عن إطلاق حملة “إنطلق إلى ميلان” وذلك في إطار تسويق الوحدات السكنية المتبقية في أبراج الفتان مارين الفاخرة. وتتيح هذه الحملة للراغبين في شراء منزل الأحلام فرصة فريدة من نوعها للتأثيث مباشرة من (بست إتاليان إنتيريرز ديزاين) “بييد”، ومقرها مدينة ميلان، إيطاليا.

    وتوفر هذه الحملة تذكرتي سفر لشخصين مع إقامة في فندق 5 نجوم ليومين وليلة خلال مدة الاقامة والاختيار من بين مجموعة من التصاميم الفريدة. بالإضافة إلى مرافق شخصي طوال 8 ساعات خلال اليومين والتنقل بسيارة ليموزين فخمة بالسائق طوال ذات الفترة.

    وفي تعليق له على العرض، قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لأملاك: “تحرص أملاك دائماً على الابتكار في ما تقدمه لعملائها حيث القيمة المضافة في كل شراكاتها الاستراتيجية مع أسماء لامعة مثل شركة الفتان”.

    ويشمل العرض تكاليف تذاكر السفر، والإقامة والتصميم مع كامل قطع الأثاث. وقال اللواء مصبّح الفتان، رئيس مجلس إدارة الفتان العقارية: “للرفاهية ثمارها… فما تقدمه الفتان العقارية يحمل الكثير من القيمة المضافة”.

    واختتم الهاشمي قائلاً: “تلتقي “أملاك” و”الفتان العقارية” في سعيهما الدائم نحو تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائهما، إذ توفران مجموعة واسعة من خيارات التمويل التي تتناسب مع فخامة الوحدات السكنية التي تطورها شركة الفتان العقارية”.

Comments are closed.