انشاء الله اليوم يذهب الماشر الى الموجه الرابعه من الاولى الصاعده الى 1989 نقطه , ويبقى موجة هبوط واحده وهى الخامسه من الاولى ستذهب بالماشر الى 1882 نقطه وعند الانتهاء من الخامسه فسيذهب الماشر بين النقطتين 2050 الى 2090 نقطه وهى الموجه الثانيه من التصحيح اللذى نحن به الان وبذالك يكون الهروب من الموجه الثالثه القاسيه القادمه , فاليوم الصعود للتصريف .

547 thoughts on “اليوم اخضر للتصريف الى1989 نفطه باقى موجة هبوط

  1. شكرا اخ عزمي و تابع تحليلك ما تهتم. المسيرة تمضي و الي مش عاجبه لا يفتح و لا يقرء اي موضوع يخص الاستاذ عزمي.

    اكرر و اقول التحليل مثل الموسيقى, مش عاجبك لا تابع و غير القناه. محد غصبكم تشترو و لا تبيعو.

    الي عنده نقض, ينقد التحليل بالفهم والحجه. و اعتقد انه النقاش في هذا المجال مقبول.

    الاخ عزمي ما زعم انه يعرف بالغيب ,و فالنهايه الارزاق في يد الله.

  2. اخي عزمي ارجو ان تخبرنا بالمساء لانناء اثناء التداول اكثر الايام غير متواجدين على النت

    وجزاك الله خير

    انت ما تشبع من الخساير رجعت مرة ثانية للسوق

  3. اخي عزمي ارجو ان تخبرنا بالمساء لانناء اثناء التداول اكثر الايام غير متواجدين على النت

    وجزاك الله خير

Comments are closed.