يا عزمي باشا السهم كل يوم اشوفه ينخرط بناكل جرجير ترانا نبغي هالويكند انخلص على سي فود ممكن اتخبرنا كيف بيكون سهم اركان باجر اذا ماعليك اماره والسموحه منك
شوي تطبيله حق السهم
الي فهمته من كلامك إن باجر آخر فرصة للدخول صح ولا؟
وكم نقطة وقف الخسارة، وما اتشوف ان السهم يعيبه ضعف التداولات ؟
استاذ عزمي لو سمحت اذا لم تخني الذاكره انته في يوم من الايام كنت تقول على اركان فقاعه وترفض تحليله شو صار
على فكره انا اضارب في اركان من يوم كان
1.70والين الحين بس الصراحه ما انسى
كلامك عنه كنت وايد تحذر منه
اسف بس تحليلك لاركان عليه 100 علامة استفهام
اخى مصطلح الفقاعه يستخدمه المحللين الاساسين وليس الفنين , اخى انى اتعامل مع الاسهم دون رابطة قرابه , عندما يصل الى الهدف ……………… اقذفه دون رحمه حتى ولو على الماركت .
استاذ عزمي لو سمحت اذا لم تخني الذاكره انته في يوم من الايام كنت تقول على اركان فقاعه وترفض تحليله شو صار
صانع اركان مشكلة… ينتظر ساعة الصفر، والله أعلم…
ممكن اتخبرنا كيف بيكون سهم اركان باجر اذا ماعليك اماره والسموحه منك
الي فهمته من كلامك إن باجر آخر فرصة للدخول صح ولا؟
وكم نقطة وقف الخسارة، وما اتشوف ان السهم يعيبه ضعف التداولات ؟
اخى مصطلح الفقاعه يستخدمه المحللين الاساسين وليس الفنين , اخى انى اتعامل مع الاسهم دون رابطة قرابه , عندما يصل الى الهدف ……………… اقذفه دون رحمه حتى ولو على الماركت .
استاذ عزمي لو سمحت اذا لم تخني الذاكره انته في يوم من الايام كنت تقول على اركان فقاعه وترفض تحليله شو صار
على فكره انا اضارب في اركان من يوم كان
1.70والين الحين بس الصراحه ما انسى
كلامك عنه كنت وايد تحذر منه
اسف بس تحليلك لاركان عليه 100 علامة استفهام