من الناحية الكلاسيكية فالسهم ما زال يتداول تحت ضغط مؤشر الباربوليك سار و هناك بوادر تقاطع سلبى لمتوسط 20 يوم مع متوسط 10 أيام مع تذبذب أفقى لمؤشر القوة النسبية و الأفضل الإنتظار عند وصول المؤشر قريباً من مستويات 40 و هى النقطة التى تمثل إرتداد المؤشر
اخى RAIN MAN كلامك صحيح وانا انتظره على اقل سعر ولكن تاكد بانه لن ينزل عن 4.39 لاسباب ساشرحها بدقه على الشارت .
ميثاق يومى .
ميثاق 60 دقيقه .
اخى RAIN MAN كلامك صحيح وانا انتظره على اقل سعر ولكن تاكد بانه لن ينزل عن 4.39 لاسباب ساشرحها بدقه على الشارت .
استاذنا بس لو تعطينا سعر الشراء لسهم اركان
انتي صح وميثاق واركان شكلهن تصريف
من الخاطر