الى كل من فاته الارتفاعات السابقه
العد التنازلى
لاركان
ثلاثة ايام فلتقتنصوا غدا باقل سعر .


129 thoughts on “الى كل من فاته الارتفاعات السابق………………….اركان …………………….

  1. شوفو من يمتلك السهم بتعرفون انه مب فقاعه

    الفقاعه هي الاسهم اللي تخلوا عنها اصحابها لدوون قيمتها الاسميه!!!!!

  2. جزاك الله خير اخوي عزمي
    وهذه التوصية تدل على انك قارئ جيد للسوق
    والسهم اللي يعتبره فقاعه نقوله شوف وتفرج عليه
    عند مستوى 8 دراهم قريبا
    وعلى فكرة معظم الشركات اللي عندها خسائر اسهمها سجلت ارتفاعات قياسية

    ليست دعوه للبيع او الشراء

  3. فعلا انا مالحقت ع الارتفاعات
    على النزول بس
    خلاص خلوه عليه
    مشكور اخوي ويعطيك العافيه

Comments are closed.