مسك ختام الجولة السادسة لدوري المحترفين لكرة القدم، ستكون مواجهة قوية تجمع الوصل والوحدة، في مباراة مثيرة، وتتوقف بعدها عجلة المسابقة عن الدوران لمدة ثلاثة أسابيع، وستكون المباراة غاية في الصعوبة على أصحاب الأرض فريق الوصل الذي يعاني بشكل كبير في الجولات الماضية، وتوقف رصيده عند أربع نقاط.

ولم يقدم الوصل حتى الآن المستوى المعروف عن الفريق، مما وضعه في موقف صعب، ويحتاج إلى عودة سريعة، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بمدربه البرازيلي جيماريش الذي لم يضع بصمة تذكر على أداء فريقه حتى الآن، وبات على صفيح ساخن، وقد تكون أي خسارة قادمة هي نقطة في آخر سطور العلاقة بينه والأصفر.

وكان الوصل قد تعرض لخسارة في الجولة الماضية في الـ”ديربي” السنوي الذي يجمعه مع النصر، وجاءت الخسارة غريبة بأخطاء ساذجة، وأصبح الوضع في الوصل لا يتحمل خسارة جديدة، والفريق مطالب بتقديم عرض مقنع والحصول على نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

أما الوحدة فهو يواصل انتصاراته والتي لم تتوقف سوى في الجولة الثالثة، عندما خسر أمام الجزيرة، ولكنه تجاوز آثارها بسرعة وحقق فوزين متتاليين، وكان آخرهما على حساب الظفرة في الغربية ليرفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة، وبات التهديد الحقيقي للصدارة المشتركة بين العين والجزيرة، حيث يقف خلفهما مباشرة.

ويقدم الوحدة حتى الآن عروضاً متميزة، وعلى الرغم من غياب نجمين مؤثرين في الفريق على وزن إسماعيل مطر وعبدالرحيم جمعة، ولكن قد لا يشعر المتابع بغيابهما، بعد تألق البرازيليين بيانو وبينجا، وهما اللذان أصبحا كلمة السر في انتصارات أصحاب السعادة في الفترة الماضية،

ويتطلع الوحدة لمواصلة الانتصارات والعودة من زعبيل بالنقاط الثلاث كاملة، من أجل مطاردة القمة، قبل مواجهتها عندما تعود المسابقة بعد ثلاثة أسابيع بمواجهة كبرى تجمع الوحدة والعين.

8 thoughts on “الوحدة في ضيافة الوصل لمطاردة “أهل القمة”

  1. مب موجود الصـــــــــــوت … مافي تعليــــــــــــــــــــق … شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    الله حيه …. بالصوت

    وين الغيبة طالع عمرك …. التعليق بدونك مثل الاكل بدون ملح

    ان كنت موجود

    بخلي لك مبارة الوصل والوحدة

    لاني بروح القهوة … ابغي تشجيع … غاوي

    __________________

  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    شكرا لك

    مرورك الرائع ……… تسلمي

    __________________

  3. مب موجود الصـــــــــــوت … مافي تعليــــــــــــــــــــق … شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

Comments are closed.