السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صعد النفط خمسة دولارات إلى مستوى قياسي قرب 105 دولارات للبرميل يوم الاربعاء بعدما قررت منظمة أوبك ابقاء مستويات الإنتاج دون تغيير وأظهرت بيانات حكومية تراجعاً حاداً في مخزونات الخام الأميركية، وتحدد سعر التسوية لعقود الخام الأميركية مرتفعا خمسة دولارات عند 104.52 دولار للبرميل قبل أن تواصل مكاسبها إلى مستوى قياسي غير مسبوق عند 104.95 دولار في المعاملات المتأخرة، وصعد مزيج برنت في لندن 4.12 دولار إلى 101.64 دولار للبرميل.

المصدر……………………………… ( النفط يقترب من 105 دولارات بعد قرار أوبك وتراجع المخزونات الاميركية | طاقة ونفط وغاز )

3 thoughts on “النفط يقترب من 105 دولارات بعد قرار أوبك وتراجع المخزونات الاميركية

  1. واشنطن : قال البيت الأبيض يوم الاربعاء ان قرار أوبك ابقاء الإنتاج مستقرا في ظل أسعار النفط القياسية مخيب للآمال.

    وقالت دانا بيرينو المتحدثة باسم البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي جورج بوش “كان يود لو أن أوبك اتخذت قرارا مغايرا. لقد خاب أمله لأنهم قرروا عدم زيادة الإنتاج.”

    وأضافت في افادة صحفية أن بوش “لا يراها فكرة جيدة أن يتعرض أكبر زبائنهم .. مثل الولايات المتحدة .. إلى تباطؤ اقتصادي يرجع جزئيا إلى ارتفاع أسعار الوقود.”

  2. هالخبر الحين ايجابي ولا سلبي على سوقنا وعلى اقتصاادنا ولا معناته مزيد من التدهور للدولار واللي احنا مرتبطين فيه ومب طاايعين نفجه أبد.؟؟؟؟

    مرحبا بو طارش أكيد إن شاء الله بيكون إيجابي على أسواقنا والمصرف المركزي يقوم حاليا بدارسة بفك إرتباط الدرهم عن الدولار التعيس والملل والذي جر عملتنا إلى أسفل السافلين والعياذ بالله وإن شاء الله أسواقنا بتكون بخير في القريب العاجل بإذن الواحد أحد

  3. هالخبر الحين ايجابي ولا سلبي على سوقنا وعلى اقتصاادنا ولا معناته مزيد من التدهور للدولار واللي احنا مرتبطين فيه ومب طاايعين نفجه أبد.؟؟؟؟

Comments are closed.