

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

معقول مافهمتوا عاشقة ابومتعب اعطتكم التفاصيل كاملة بس يبا لها تشغيل مخ ومو الشي يجي بلاش لازم تفكر الامور واضحة بس فكر شوي
ممكن التفاصيل لانه ما فهمت الوصفة
اللهم أفتح لنا أبواب رزقك ورحمتك وعافيتك
وأنشر علينا خزائن علمك
ويسر لنا كل عسير
” لاإله إلا الله سبحانك إني كٌنت من الظالمينْ “
تم الرد على الجميع
ممكن ترسلين التوضيح
شكراً
لتفاصيل لوسمحت