

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

ممكن التفاصيل…
التفاصيل ع الخاص ولا على الايميل iii.6@hotmail.com
بارك الله فيج
ممكن التفاصيل لو تكرمت
ارسل لنا التوضيح والتفاصيل
بارك الله فيك .
لو سمحتي ….هالنظام..بس للمتان؟
يعني اذا في وزن زايد..س وزن بسيط..يعني آثار ولادة ولا شي من هذا…
مع الرياضة..منه فايدة؟؟اضافة إلى انه هل يتناسب مع اللي يعانون من المعدة او القولون او القرحة
تحياتي لج