

الموضوع باين من عنوانه…
دائما ما نحزن عند خسارة أي شيء،
ولكن الخسارة الوحيدة التي يفرح صاحبها وتتهلل أساريره عندما يكتشفها..
.هي خسارة الكيلوات الزائدة!!
فالقوام الممشوق أصبح صفة مشتركة في معظم جميلات
ومشاهير العالم، وحلم مشترك عند جميع الناس،
فاالكل أصبح شغله الشاغل هو الحصول على الجسم الرشيق المثالي
و التخلص من الدهون، حتى ولو كلفه ذلك أموالا باهظة للقيام بعمليات
شفط الدهون والتخسيس، التي باتت من أكثر العمليات انتشارا،
أو حتى لو تطلب ذلك الحرمان التام من كل ما لذ وطاب، فهل أنت/ أنتِ من هؤلاء ؟
هل أعياك البحث عن العلاج الفعال
مع عاشقة أبومتعب هو الحل.!!
هل أصبح جسمك متعبا من العقاقير الكيماوية؟
الحل معي
هل جربت الأطباء فلم تجدي علاجاتهم نفعا ؟
لا تخافو برنامجي هو الحل

الاخوة الي في المنتدى الي جربوا ممكن يخبرونا عن النتايج ؟ولو سمحتي ممكن التفاصيل اكثر dubai509@hotmail.com
السلام عليكم والرحمة الله
يعطيكم الف عافيه تم الرد
وبتوفيق يارب للجميع
ممكن التفاصيل ؟؟
ممكن التفاصيل
ارسل لنا التوضيح والتفاصيل
بارك الله فيك .