لو نزل السوق يوم السبت و الأحد و نزل لين 935 نقطه

و ارتد بقوه بحجم كبير

بيكون مكون دبل بوتم و يرتفع!:sahem1: :sahem1: :sahem1:

شو رايكم مجرد راي

26 thoughts on “النزول يوم السبت و الاحد ينفع لاكن بشرط!

  1. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الي الله كاتبه بيستوي وكل بياخذ رزقه انشاء الله

Comments are closed.