هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
Comments are closed.
اخوي ممكن تعطيني كشف بشركات الا وزعت وكم وزعت
سؤال يا اخوان اذا أمكن.
حد منكم استلم الارباح النقدية لبنك دبي الاسلامي.؟؟
وفي حال الاستلام .هل كان بواسطة شيك بالبريد؟؟؟
ولكم جزيل الشكر والتقدير.
أخوي المقداد ما يحتاي اتشوف وتقرا ال 53 صفحه..شوف آخر صفحتين فيهم جداول وموضح فيه كل شي….جزاه الله خير منصور ناصر ما قصر وعسى في ميزان حسناته ان شاءالله..
وبالنسبه للعربية التوصية أنهم ما يوزعوون أرباح لسنة 2007