هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول

وربحية السهم لكل شركة……..

308 thoughts on “النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007

  1. سؤال يا اخوان اذا أمكن.
    حد منكم استلم الارباح النقدية لبنك دبي الاسلامي.؟؟
    وفي حال الاستلام .هل كان بواسطة شيك بالبريد؟؟؟
    ولكم جزيل الشكر والتقدير.

  2. بحاول اشوف العربيه بس 53 صفحة والله كثير !!!!!!!!!

    يا ريت بلاش مشاركات المجامله والشكر

    أخوي المقداد ما يحتاي اتشوف وتقرا ال 53 صفحه..شوف آخر صفحتين فيهم جداول وموضح فيه كل شي….جزاه الله خير منصور ناصر ما قصر وعسى في ميزان حسناته ان شاءالله..

    وبالنسبه للعربية التوصية أنهم ما يوزعوون أرباح لسنة 2007

Comments are closed.