هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول
وربحية السهم لكل شركة……..
Comments are closed.
شكرا للتصحيح .. بارك الله فيك
نيابتاً عن ادارة المنتدى وجميع مشرفيين قسم الاسهم الامارتيه وجميع الاعضاء والزوار نتقدم بلشكر للسيد منصور ناصر للمجهود الذي يقوم به من جمع نتائج الشركات في موضوع واحد
أياك ليش ما بتوزع شي
مجلس الاداره اقترح توزيع 7.5% نقدا
شباب هل استلم احد توزيعات اعمار وهل يرسلون شيك ام يحولوها الى الحساب جزاكم الله خيرا