هذا الموضوع سيتضمن النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007 أول بأول

وربحية السهم لكل شركة……..

308 thoughts on “النتائج المالية والارباح لجميع الشركات للسنة المالية المنتهية 2007

  1. شو صار في اجتماعهم اليوم

    دبي الاستثمار

    مجلس إدارة دبي للاستثمار يقترح توزيع 10% نقداً

  2. مساء الخير

    يا اخوان انا جديد على المنتدى وعلى الاسهم

    فلابد ان تتحملوا اسئلتي:

    اولا: متى اغذية توزع ارباحها

    ثانيا : هل الارباح توزع سنويا ؟ او كل ستة اشهر ؟ ام ثلاثة؟

    ثالثا: مثلا لو وزعت اغذية 30% اسهم منحه وعندي 70 الف سهم

    كم سيكون الناتج ؟

    رابعا : هل تتاخر الارباح بعد اجتماع الجمعية العمومية ؟

    ولكم خالص الشكر

    اخوي الكريم بالرجوع الى موقع سوق ابوظبي فلا أعتقد ان اغذيه ستوزع اي ارباح لهذه السنه

    وبخصوص سؤالك حول المنحه اذا كنت تملك 70000 سهم والمنحه 30% فالمنحه هي 21000 سهم

Comments are closed.