سيتناول الموضوع النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009 ….ومدى تأثير الأزمة المالية …

171 thoughts on “النتائج المالية للشركات للربع الأول 2009

  1. خبر صحفي
    دو تُعلن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2009[FONT=’Palatino Linotype’,’serif’][/font]
    أداء مالي مميز من عام لآخر وبداية ايجابية للعام 2009
    زيادة عدد عملاء الهاتف المتحركبواقع 252.000 عميل فعال خلال الربع الأول
    [FONT=’Palatino Linotype’,’serif’][/font]
    [FONT=’Palatino Linotype’,’serif’][/font]

    دبي، 29 أبريل 2009 – أعلنت اليوم شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة “دو” عن نتائج مالية إيجابية للربع الأول من عام 2009.

    أبرز ملامح النتائج المالية للربع الأول:
    • بلغ إجمالي العائدات للربع الأول من العام نحو 1,166 مليار درهم إماراتي، و ذلك بزيادة قدرها 54% مقارنةً بنفس الفترة من عام 2008 (والتي بلغت 756 مليون درهم في حينه).
    • ارتفاع نسبة الربح الإجمالي إلى 67%، مقارنةً مع 61% في الربع الأول من 2008.
    • حققت دو أرباحاً قبل اقتطاع الفائدة والضريبة والمستهلكات ([FONT=’Palatino Linotype’,’serif’]EBITDA[/font]) بلغت 159 مليون درهم مقارنةً بأدائها الذي وصل إلى 2 مليون درهم لنفس الفترة من العام 2008.[/font]
    • بلغ صافي الربح 47 مليون درهم قبل حقوق الامتياز، مقارنةً بصافي الخسائر الذي بلغ 62 مليون درهم في الربع الأول من 2008.[/font]
    • زيادة عدد عملاء الهاتف المتحركبواقع 252.000 عميلاً فعالاً للهاتف المتحرك، مقارنةً بـ 181.100 عميل خلال الربع الأول من 2008.وهو ما يرفع إجمالي عدد العُملاء الفعاليين إلى 2.750.000 عميلاً للفترة المنتهية في 31 مارس 2009
    وفقًا لتعريف هيئة تنظيم الاتصالات، فإن العميل النشط هو العميل الذي أجرى أو استقبل مكالمة أو أرسل أو استقبل رسالة نصية أو رسالة متعددة الوسائط خلال التسعين يومًا السابقين.
  2. الأرباح أقل 33% عن السنه الماضية

    ولـكـــــــــــــن ؟

    سعر السهم الحالي أقل 500%
    عن سعره العام الماضي

  3. نسبة الاجانب في ارابتك
    20.06%
    النسبة ترتفع

    الاعلان اليوم غير متوقع شوف النسبه غدا وقارن وخبرنا والله معاك
    وبنشوف الشرده من الاجانب او العرب او المواطنين

    __________________

Comments are closed.