هناك من توقع حصول الأزمة الاقتصادية
ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار
من ؟
متى ؟
القصة ليست طويلة :-
ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن هم المتحكمون من وراء الستار في أمريكا .
قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008
وكان وقتها سعر البرميل 140 دولار قال التالي :-
لقد علمت ممن يمسكون باقتصاديات العالم أنهم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
وقال أيضاً أنهم سيكون هناك انهيار كبير للاقتصاد الامريكي .
ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟
كان الجواب كي نفلس العرب ونعيدهم للركوب على الجمال كما كانوا منذ 100 عام!!!!!!!
والله العظيم يا إخوان سمعتها بأذني ولم أصدق ما سمعت !!!
ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!
افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!
يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي
هذا رابط الفيديو وأسألكم بالله أن تتنبهوا لأنفسكم حافظوا على مابقي من أموالكم والأهم من ذلك ذروا ما بقي من الربا من يملك أسهم في شركات ربوية فليتب إلى الله منها .
هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)
هناك من توقع حصول الأزمة الاقتصادية
ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار
من ؟
متى ؟
القصة ليست طويلة :-
ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن هم المتحكمون من وراء الستار في أمريكا .
قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008
وكان وقتها سعر البرميل 140 دولار قال التالي :-
لقد علمت ممن يمسكون باقتصاديات العالم أنهم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
وقال أيضاً أنهم سيكون هناك انهيار كبير للاقتصاد الامريكي .
ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟
كان الجواب كي نفلس العرب ونعيدهم للركوب على الجمال كما كانوا منذ 100 عام!!!!!!!
ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!
افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!
يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي
هذا رابط الفيديو
هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)
YouTube – Alex Jones – Lindsey Williams Pt5
الله المستعان ..
ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار
من ؟
متى ؟
القصة ليست طويلة :-
قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن هم المتحكمون من وراء الستار في أمريكا .
لقد علمت ممن يمسكون باقتصاديات العالم أنهم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
وقال أيضاً أنهم سيكون هناك انهيار كبير للاقتصاد الامريكي .
ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟
كان الجواب كي نفلس العرب ونعيدهم للركوب على الجمال كما كانوا منذ 100 عام!!!!!!!
ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!
افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!
يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي
هذا رابط الفيديو وأسألكم بالله أن تتنبهوا لأنفسكم حافظوا على مابقي من أموالكم والأهم من ذلك ذروا ما بقي من الربا من يملك أسهم في شركات ربوية فليتب إلى الله منها .
هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)
YouTube – Alex Jones – Lindsey Williams Pt52008-10-26
العاهل السعودي: الأزمة الإقتصادية ‘حرب خفية’ ونحن ‘هدف’ لها
الملك عبدالله بن عبدالعزيز يلمح الى ان الأزمة المالية تستهدف استنزاف ضحاياها ويحذر من ضياع النعمة.
الرياض – حمل العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبدالله بن عبد العزيز على الأطراف الدولية التي تقف وراء الأزمة المالية الاقتصادية العالمية ووصفها بانها “حرب اقتصادية خفية”.
ويتفق خبراء اقتصاديون على ان السبب الرئيسي الذي أدى الى اندلاع الأزمة هو ان العديد من المصارف الأميركية باعت سندات ديون قروض لعقارات وتأمين تقدر بمئات المليارات من الدولار الى مصارف في مختلف أرجاء العالم، قبل ان يتضح ان هذه السندات لا قيمة لها في الواقع، وهو الأمر الذي سبب ما يسمى “أزمة الرهون العقارية”، وهي ما عرض معظم مصارف العالم وخزائن الدول لواحدة من أكبر عمليات التحايل في تاريخ الإقتصاد.
وأضاف في كلمة نقلتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية “إن بلادكم هدف لزعزعة هذه النعمة، لا بد أن نقدرها ونحترمها، لا بد أن نراعيها، لا بد أن نحافظ عليها بلا تهور وبلا وطنية مزعومة وبلا ظهور غير نافع، نريد أن يضع الواحد أمام عيونه مخافة ربه وشكره ومصلحة وطنه، هذا الذي نريده”.
وكشف العاهل السعودي انه سيقوم بزيارة للولايات المتحدة الأميركية “سأتوجه إلى أميركا من أجل حوار أتباع الأديان الجاري حالياً وأرجو من الله أن يوفقنا وحوار الأديان واجب على كل إنسان وإنسانة
صفقة باركليز تواجه ضغوطا من حملة الأسهم
الجزيرة:-
انخفضت أسهم بنك باركليز 12.8% بعد اتفاق مبدئي الجمعة مع مستثمرين خليجيين بتملك حصة من أسهمه تتجاوز 30%.
ووجه حملة أسهم انتقادات للبنك قالوا إنهم لم يستشاروا بالخطوة التي رأوها مكلفة جدا.
وحتى تتم صفقة بيع الأسهم يجب أن يوافق حملة الأسهم في اجتماعهم المقبل بالرابع والعشرين من الشهر الجاري، على بيع الأسهم للمشترين الجدد.
وأبرز المشترين الشيخ منصور بن زايد آل نهيان مالك نادي مانشستر سيتي الرياضي الذي سيشتري 16.3% من أسهم البنك بقيمة 3.5 مليارات جنيه إسترليني مما يجعله أكبر مشارك فيه، وهيئة قطر الاستثمارية ومؤسسة شالينجر اللتان ستدفعان 2.3 مليار جنيه.
خياران
وهدف باركليز من هذه الخطوة لتجنب تدخل الحكومة البريطانية فيه، والتوفير على دافعي الضرائب البريطانيين
ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ ظˆ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„*-*ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯*-*طµظپظ‚ط© ط¨ط§ط±ظƒظ„ظٹط² طھظˆط§ط¬ظ‡ ط¶ط؛ظˆط·ط§ ظ…ظ† ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„ط£ط³ظ‡ظ…
هنا تحذير الخبير الإقتصادي العربي الدكتور العويس المدرس بجامعات أمريكا
إبراهيم عويس يحذر الصناديق الخليجية من التوجه للخارج
اقتباس:
حذر الخبير الاقتصادي الدكتور إبراهيم عويس الأستاذ بجامعة جورج تاون الأميركية الصناديق السيادية ورؤوس الأموال الخليجية من الاستثمار في الخارج في هذه المرحلة بدعوى المساهمة في حل الأزمة المالية العالمية.
وقال إن هناك ضغطا كبيرا على الصناديق السيادية العربية، معربا عن خوفه من أن “أي إنفاق خارجي من هذه الصناديق السيادية سيضر بها لأنها إذا ذهبت لن تعود”.
لتتمة قرائة الخبر
ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ ظˆ ط§ظ„ط£ط¹ظ…ط§ظ„*-*ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯*-*ط¥ط¨ط±ط§ظ‡ظٹظ… ط¹ظˆظٹط³ ظٹط*ط°ط± ط§ظ„طµظ†ط§ط¯ظٹظ‚ ط§ظ„ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ظ…ظ† ط§ظ„طھظˆط¬ظ‡ ظ„ظ„ط®ط§ط±ط¬
__________________