هناك من توقع حصول الأزمة الاقتصادية

ونزول أسعار النفط إلى 50 دولار

من ؟
متى ؟

القصة ليست طويلة :-
ليندسي ويليامز رجل عمل في شركات البترول الأمريكية واختلط بصفوة رجال الاقتصاد وصناع القرار ومن هم المتحكمون من وراء الستار في أمريكا .

قالها في مقابلة في شهر يوليو 2008

وكان وقتها سعر البرميل 140 دولار قال التالي :-
لقد علمت ممن يمسكون باقتصاديات العالم أنهم سوف يوصلون سعر برميل النفط إلى 50 دولار خلال أشهر معدودة
وقال أيضاً أنهم سيكون هناك انهيار كبير للاقتصاد الامريكي .

ويقول أيضاً :- حين سألت لماذا تفعلون ذلك ؟

كان الجواب كي نفلس العرب ونعيدهم للركوب على الجمال كما كانوا منذ 100 عام!!!!!!!

والله العظيم يا إخوان سمعتها بأذني ولم أصدق ما سمعت !!!

ولمن أراد الدليل فالفيديو موجود في يوتيوب وسترون تاريخ إضافته للموقع شهر 7 !!

افهموها يا حكوماتنا الرشيدة .. نهبوا أموالكم الموجودة عندهم في البنوك ، وثم طالبوا العالم أن يدفع المليارات وابتلعها الثقب الاسود الأمريكي والآن ينزلون سعر البترول برغم تقليص مليون ونصف برميل من إنتاج أوبك !!!

يا جماعه الموضوع كبير جداً ولكن لا حياة لمن تنادي الكل في غفلة الله يستر من الجاي

هذا رابط الفيديو وأسألكم بالله أن تتنبهوا لأنفسكم حافظوا على مابقي من أموالكم والأهم من ذلك ذروا ما بقي من الربا من يملك أسهم في شركات ربوية فليتب إلى الله منها .

هنا المقابلة التي فجر فيها ليندساي ويليامز الخطة لنهب ثروات الخليج وإفلاسهم (يوليو 2008)

اضغط هنا

89 thoughts on “المفاجأة الكبرى والطامه العظمى

  1. هذه نتائج الاقتناع المطلق بتعيين ما يشاع بالخبراء الاجانب في اعلى المراكز الهامه
    فيعرفوا الشارده والوارده بل يسنوا القرارات بدون ان يقال لهم لا

    معروف الجيد ما يسافر خارج بلده وان كان الباقين جيدين فلماذا حصل ما حصل باقتصادهم

    والله ان عيال البلاد احسن وامن منهم

    هذه نتائج الابتعاد عن وصيه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بالتمسك بكتاب الله وسنة رسوله

    هذه نتائج اكل الربا فقد اذنتوا بحرب من الله

    لازلنا ولا زال اقتصادنا فعلا بخير ان تلاحقنا انفسنا بحكمه وعقلانيه وبدون انفعال وتعصب

    الامور اظنها انكشفت ووضحت واصحاب القرار يقومون بواجبهم بعقل وحكمه

    اعملوا ما عليكم تجاه ربكم واتركوا البقيه على الله ثم على ولاة اموركم

    الله يجعل العواقب سليمه

    لا يجوز قول الباقي على الله بل كله على الله .

    وقلنا حسبنا الله على كل ظالم او صاحب قرار لا يخاف الله ولا يرحم عباد الله

  2. باختصار يا خوتي البترول لم يكن ولن يكون ملكا لنا

    في يوم من الايام نحن مستهلكين وهم اصحاب

    المال حتى دبي يمكن اشتروها اليهود والكفار

    ما باقي غير شوية تصفيات جسديه للعرب

    بوش الارعن كان حلمه وهو صغير ان يكون من اكبر

    المضاربين في البورصه وها هو الان صار اكبر مضارب

    بالعالم مب ببوصتهم بس

    (رساله)

    الي عبيد اليهود من العرب

    كنا قبل راضين ب ال25% اللي تطلع من ورا البترول

    بعد خصم الشركات للتكاليف وحقوق الامتياز والجزيه

    والان وبعد ان قرروا اخذ ما وضعوه في الحصالات

    كروش العرب بيحطوا لكم مسهل اجباري تطلعوا

    الفلوس اللي جمعتوها من 40 سنه

    الخلاصه

    افلاس اجباري للعرب هاتوا لفلوس بالطيب وبنعطيكم

    سنداااااااات بنكهة الحبر

  3. هذه نتائج الاقتناع المطلق بتعيين ما يشاع بالخبراء الاجانب في اعلى المراكز الهامه
    فيعرفوا الشارده والوارده بل يسنوا القرارات بدون ان يقال لهم لا

    معروف الجيد ما يسافر خارج بلده وان كان الباقين جيدين فلماذا حصل ما حصل باقتصادهم

    والله ان عيال البلاد احسن وامن منهم

    هذه نتائج الابتعاد عن وصيه رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم بالتمسك بكتاب الله وسنة رسوله

    هذه نتائج اكل الربا فقد اذنتوا بحرب من الله

    لازلنا ولا زال اقتصادنا فعلا بخير ان تلاحقنا انفسنا بحكمه وعقلانيه وبدون انفعال وتعصب

    الامور اظنها انكشفت ووضحت واصحاب القرار يقومون بواجبهم بعقل وحكمه

    اعملوا ما عليكم تجاه ربكم واتركوا البقيه على الله ثم على ولاة اموركم

    الله يجعل العواقب سليمه

Comments are closed.