170 thoughts on “المزاد الالكتروني للفئة الخامسة والسادسة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    ياريت حد يحط لنا أسعار
    باقي الارقام . . .
    وخاصه الثلاثيه
    .
    وبعد ..
    شو تتوقعوا من لي
    شاريين فالمزااادات لي قبل
    ..
    لانه عارضيين أرقامهم بأسعار عاليه
    ..
    هل يعتبرووا خسراانين فعليا ؟
    او انه لازم ينزلوا الاسعار ويبيعوا بخساااره ؟
    ..

Comments are closed.