يبدوا ان اصرار المحافظ المتحده مع بعضها لتنزيل السوق عنوةً لايقف في طريقها اي محفظه مسعفه….
دعونا نرى الحرب لأخرها اليوم ومن بعد نقييّم الوضع ……..

12 thoughts on “المحفظه المسعفه بدأت تفقد قواها ضد تيار من المحافظ المخاصمه “الكثره تغلب الشجاعه”

  1. انا عنى نفس واخد اجازة من الاسهم منذ بادية العام حتى لا تحصلي جلطة
    والله هاذا أحسن شي سويته فكيت عمرك.:064:

  2. يبدوا ان اصرار المحافظ المتحده مع بعضها لتنزيل السوق عنوةً لايقف في طريقها اي محفظه مسعفه….
    دعونا نرى الحرب لأخرها اليوم ومن بعد نقييّم الوضع ……..

    لا تعشم نفسك اخي كثيرا لا محفظة ولا بطيخ… الكل يالله نفسي ومن بعدي الطوفاااااان.

  3. المحافظ تدعم ( لا أعلم إن كان ظاهريا و باطنيا العكس ) و لكنها تدعم بشكل واضح .

    الكثير من القوى إنهارت و لكن يبقى الأمل بالله أكبر …

    هل تعلمون أن هناك حق التصويت في الإجتماع ؟ بعض الأصوات قد تكون مسموعة بدعم من إمتلاك البعض لنسبة كبيره من الأسهم ( فكرة و حبيت اشاركم فيها يعني ما تعمقت في التفكير فيها )

  4. يبدوا ان اصرار المحافظ المتحده مع بعضها لتنزيل السوق عنوةً لايقف في طريقها اي محفظه مسعفه….
    دعونا نرى الحرب لأخرها اليوم ومن بعد نقييّم الوضع ……..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برأي الشخصي لا محفظة مسعفة ولا شيئ من هذا القبيل ، “يد واحدة ما تصفق” بعد النزول الحاد للأسعار والذي أثر على الجميع تقريبا ، ووصول الأسعار لهذه المرحلة ، أصبح من الضروري دخول قوة شرائية سواء محافظ أو غيرها ، خصوصا بعدما بدء صغار المستثمرين النزوح من السوق ، وفقدان الأمل في الوقت القريب ، وهذا ليس من مصلحة سواء كبار السوق أو حتى المحافظ ، وفي أكثر من تصريح اعلامي نجد بأنه قد تم التنويه لوصول كثير من الأسهم لسعرها العادل ، بل وأدني ..

    حركات السوق وتوقيتها لا يعلمها سوى محركينها ، ولا يتدخلون الا لمصالحهم الشخصية ، والتي تتمثل بمصالح المساهمين أو المودعين لأموالهم لديهم ، ففي النهاية ما يهم المستثمر هو (ربحت المحفظة المبلغ الفلاني ، وليس ربحت عدد أسهم الفلاني) وان استمرت الأسعار بالهبوط (لا قدر الله) ، فان خسائر المحافظ قد تتفاقم ، ولن يجدون من يتعامل معهم بالسوق .

    قوة البيع ومصادرها عديدة ، قد يكون ممن فقد الأمل ، أو جمع على سعر منخفض لشكه بأن هبوط آخر قد يحدث أو لديه التزامات أصبح من المستحيل تأجيلها (مكشوف ، دين ، قرض …الخ) ، وخصوصا أن اللون الأخر لم نرى استمراريته منذ مدة طويلة.

    أما محفظة مسعفة … لا أعتقد .. حركات المحافظ مكشوفة لبعضهم البعض ، ولا يعملون بشكل متعارض عادة ، ولا تصدق كل ما تسمعه ، ولا نصف ما تراه ..

    انتعاش السوق قادم لا محالة ، والخير الكثير قادم باذن الله ، حارب عدوك الأول (اليأس) ، ستجد ان مجريات الأمور قد تحسنت للأفضل ان شاء الله ، مقومات الأقتصاد ممتازة والحمد الله ولا يختلف على هذا الرأي اثنان ، واذا وجهت بصرك بأي اتجاه ترغب به ستجد والحمد الله دلائل النهضة العمرانية والتعليمية والصناعية … الخ في كل مكان ، وهذا بالطبع ينعكس ايجابا على الاقتصاد الذي هو احد ركائزه ، هذا بالاضافة الى الاستقرار الأمني والسياسي الذي تتمتع به الامارات والحمد الله ، بقيادة حكامها وشيوخها (أدام الله نعمه عليهم وأطال بأعمارهم).

    مع تمنياتي للجميع بالرزق الحلال والوفير.

Comments are closed.