السلام عليكم ……….
العقل + المنطق = فرصة ذهبية !!!
من خلال مواضيع التداول اليومية نلاحظ بأن نسبة لا بأس بها
مشكلتهم تكمن في التعلق بأسهم معينة ( اختلفت الأسهم والتعلق واحد )
على سبيل المثال :
س من الأعضاء متعلق بسهم اعمار ولنفرض سعر الشراء 25 درهم
ص من الأعضاء متعلق بسهم الدار ولنفرض سعر الشراء 18 درهم
كم من الزمن يحتاجه س , ص كي يعوضا خسارتهما في سهم متأرجح ؟!!!
في ظل المعادلة المطروحة يستطيع كل من تعلق مسبقاً بيع اسهمه
والتوجه لشراء اسهم لها قفزات نوعية وكبيرة ومنقطعة النظير
وبالتحديد في سوق ابوظـبــــي وقد لا تعود هذه الفرصة مرة أخرى
يعلم الله بأن هذا الموضوع بالتحديد بعيد كل البعد عن التطبيل والله على ما اقول
شهيد لكنه حوار بين العقل والمنطق والفرص الحالية التي قد لا تعود مرةً أخرى
دمــتــم بـــــود
نعم كلامك سليم