المالية تحول غدا رواتب منتسبي الأمن والشرطة بالداخلية متضمنة الزيادات المقررة
May 28, 2008 – 05:38 –
وزارة المالية / وزارة الداخلية / رواتب

دبي في 28 مايو / وام / تقوم وزارة المالية غدا بتحويل رواتب المنتسبين لقوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية عن شهر مايو الجاري إلى البنوك العاملة في الدولة لإيداعها حسابات مستحقيها متضمنة الزيادات والعلاوات المحددة في المرسوم الاتحادي الذي أصدره صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة /حفظه الله/ .

وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد أصدر مؤخرا المرسوم الاتحادي رقم /40/ لسنة 2008 في شأن رواتب وعلاوات وبدلات منتسبي قوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية .

وبهذه المناسبة توجه سعادة يونس حاجي الخوري مدير عام وزارة المالية بالشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة على هذه المكرمة التي تجسد مدى اهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها المواطنين ..مشيرااإلى ان هذا الاهتمام يتجلى بوضوح في توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ضمن سعي الحكومة الدؤوب لرفع كفاءة وفاعلية أجهزتها والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها بما يصب إيجابا في صالح رفاه المواطن ومستوى معيشته.

وأكد الخوري حرص وزارة المالية على سرعة الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لصرف الزيادات التي تم احتسابها على الراتب الشامل وبأثر رجعي اعتبارا من أول يناير الماضي وذلك ضمن حرصها على ان تكون مثالاً في تنفيذ إستراتيجية الحكومة الاتحادية التي تضع رضا المتعاملين من أهم مقاييس الأداء .

وقال مدير عام وزارة المالية ان مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة /حفظه الله/ سوف يكون لها أكبر الأثر في رفع الروح المعنوية لرجال الأمن والشرطة باعتبارها تحية تقدير واضحة على ما يقدمونه من تضحيات وما يقومون به من جهود في سبيل خدمة المجتمع والحفاظ على أمنه واستقراره.

واعتبر الخوري ان الميزانية الاتحادية لعام 2008 تعد نموذجاً لما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام بالمواطنين حيث شهد هذا العام عدة زيادات لرواتب ومعاشات المواطنين والمقيمين في الدولة .

/د/ وام/دا/سما/مص

9 thoughts on “المالية تحول غدا رواتب منتسبي الأمن والشرطة بالداخلية متضمنة الزيادات المقررة

  1. مبروك للجميع واهم شي انه الزيادة نزلة بنسية لراتب صحيح ولا فيه خربطه كل لي صار الاثر رجعي انخصم منه الف درهم عن كل شهر لتقاعد مع راتب هذا الشهر +خصم الف بعد مال التقاعد والراتب صحيح 100% مع علاوة الابناء فرق الابناء كل موظف وكم عنده ابناء وبنسية للعلاوة ماشي غير المهنه وبتنزل قريب + التقيم السنوي عن كل سنه يتغير بحسب تقيمك السنوي والحمدالله على كل حال

  2. ياليت حد يوضحلنا كيف احتسبوا الراتب

    لانه في السستم فيه لخبطه الاثر رجعي

    فيه احد بيستلم 30 وحد 36 وحد 24 وكلهم نفس الرتبه

    الفرق شاسع ياجماعه ياليت من اخونا
    ( زايد 101 ) او ( ابوالوليد ) ينقذنا ويوضح اكثر

  3. والله مفروض للجميع من المدنين والعسكريين للأنه
    المنتسبين لقوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية

    هما كلاهم واحد

    مأعتقد مدنين ملحقين من الشركات

  4. زييين هل يعني المدنييين وياهم !!!

    مكتوب

    بتحويل رواتب المنتسبين لقوة الشرطة والأمن بوزارة الداخلية

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟


    __________________

Comments are closed.