اخواني الكرام تحية طيبه…
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا

ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال

لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…

طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع

139 thoughts on “المؤشر والنقطــــــــــــــــــــــــــه 6100

  1. أخي العزيز المقدسي:
    أولاً أبارك عودتك الميمونة وأتمنى أن تستمر معنا دائماً.
    ثانياً كيف ترى تداولات اليوم وحركة المؤشر نحو 6100 هل ماحدث اليوم تعزيز لهذا النوجه أم لك رأي آخر؟
    ختاماً تحياتي لك وللجميع.

  2. ايها الساده…نحن مازلنا في قلب الحدث ….التجميع والمراوغه…

    الى الان الامور طيبه ومافي خوف ان شاء الله…ذكرنا انه قد رجع المؤشر
    العام من ال 5700 ثالث مره..والان مجرد الذهاب اليها..خطر…وهو مستبعد ان شاء الله

    المتوقع للغد سيناريوهان…
    الاول بداية الصعود بفجوه او عادي …والمراوغه ثم كسر ال 5800..
    السيناريو الثاني وهو تكملة المراوغه والتجميع…لكن هذه المره النزول
    سوف يكون الى حدود ال 5725..بحد اقصى ثم الاغلاق فوق ال 5750…
    مو اسفلها….هذا والله اعلم…

    ليس هنالك خروج كما ذكرنا ..الا بكسر ال 5700…وهذا غير متوقع…

    الاسهم المتوقعه للارتفاع الكبير ..مبدئيا اعمار 14.40…ارتك 10…
    صروح 9…upp 5.60 ان شاء الله…
    هذا والله اعلم….

    هذه نظرتي وهذه تحياتي للجميع…

    شكرا لك على المجهود الطيب….

    لقد سبق وان اطلقت عين الصقر…على النقطه 392 فى المؤشر السابق…..بعد ان تنبأت بها….والان ما رايك فى النقطه 7013 او القرب منها….ام لا زال الوقت مبكرا

    براكودا

    تحياتى

Comments are closed.