اخواني الكرام تحية طيبه…
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا
ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال
لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…
طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع
ما هو المؤشر ……
اخواني ما حدث للمؤشر هو انه صعد صعود قوي…وذكرنا ان كل صعود قوي
يتبعه..تصحيح وخرجنا من التصحيح بعد نزول من النقطه 5750 …الى 5167 تقريبا
ورجع طبعا لكسر ال 5750 …ولكنه ترجع قليلا الى 5700 وليقدر على كسر ال 5850
والى الان لم يقدر…وفي هذه الحاله لابد من شيئين اما نزول قوي اخر
او…..؟؟؟؟؟؟ نعم مايحدث الان..وهو المراوغه …اي صعود قوي وهبوط قوي ثم صعود وهبوط
متلاحق…وفي النهاية تجاوز ال 5850 ..ان شاء الله…طيب لماذا هذه الافعال
لماذا لا يذهب المؤشر ويخترق النقطه 5850 ؟….ويريحنا….
اخواني …لابد ان تعرفوا ان طالما المؤشر نائم …فهذا تجميع …
وصعود اي مؤشر في العالم ماهو عشان عيونك …لا بل هو للتصريف…
طيب اشتروا على حدود ال 4000 ثم صرفوا…5850 …ونزلوا وشالو الى 5167 ثم
صرفوا على 5750 ….والان هم لايستطيعون التنزيل مره اخرى لانها
اولا سوف تكون مكشوفه..ثانيا لانهم حابين يصمدوا هذه الاسعار..ويبداو من قاع سعري
جديد الا وهو مانراه اليوم من اسعار…فهم لايستطيعون الرش اذا كيف لهم ان يجميعوا ثانيا
مع تثبيت هذه الاسعار وعدم نزول قوي للمؤشر…؟؟؟؟ اذا الحل هو نزول سريع
وصعود سريع للمؤشر على مدار كم يوم…فهو ارجاف شديد حتى تبيع الناس..و
يجمعوا ..كميه لازمه من الاسهم…وبالتالي..
يصعدوه….ولكن ماشاء الله…انا ارى الشباب صامده..والبيع الى الان قليل..مع تذبذب
المؤشر المخيف…
هذه نظرتي…وهذه تحياتي للجميع
هههههههههههههه والله انك ضحكتني
ذكرتني بواحد الله يذكره بالخير من كم من يوم كلمته عن مشروع
رح قلي انت في هالمشروع وكرتون البيض وصل 25 درهم
صدق يومها صدمني نفسيا
تحياتي
الله كريم ومشكور عل المجهود الطيب…
ان شاء الله السوق بيرتفع اكثر واكثر لانه مافى شى ما ارتفع سعره ما عاد الاسهم ان شاء الله جاى دورالاسهم شو البيض احسن من الاسهم وصل سعره خمسه وعشرين ههههههههههه
مبدع يا مقدسي
وبدون مجامله اسلوبك وكلامك منطقي ويقنع
تحياتي
اخوك مهند
مؤشر الاستكوستيك..للوجود اليومي في السوق اعطى خروج في معظم الاسهم..
المؤشر العام ملاصق للضلع السفلي…للقناه الصاعده ويلزمه كسر ال 5700
لبداية النزول…
النفسيات…تعبانه..من اللي حاصل…والجميع مستعد للبيع…
مؤشر الاستكوستيك لم يعطي خروج اكيد لاعمار وللمؤشر العام..
بقوه..وبدون اي سبب..
الاسعار الحاليه يااخوان…منطقيه بل قليله..
اعمار من 29 والان 13.70 هل هي كثيره…هل تريد تصحيح
املاك 16 والان 3.85 هل هي كثيره..على املاك وخلونا من هيرمس
هذا يدور مصلحته…بس
حتى سهم السوق والاسهم الجديده..كانت تفتح 5 دراهم..وتصعد الى 7 و 8
يعني اسعارها منطقيه جدا..
ديار …شركه كبيره…هل 2.94 فلس سوق يصحح…
يعني انا ارى ان هذه الاسهم تنفع لبداية سوق مو لتصحيح سعري..
وارى ان كل النزول الماضي كان لتثبيت اسعار منهاره من سنتين..
يعني ليش راح ينزلوه…وهو اصلا ماطلع…ان هذه الاسعار تنفع لبداية سوق مو لنهايته..
يستاهل 20 ..طبعا..لايتجراوا على اعمار…
ولماذا اغلق اعمار 13.60 موخمسين وبعد
عن نقطة الدعم..؟؟؟
مادام اعمار فوق ال 13.40 خير ان شاء الله..
حائط وتجاوز ال 5775 خير ان شاء الله..
بداية السوق على ارتفاع..وتجاوز ال 5800 خير ان شاء الله..