السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. لســـــــــــــــــــــــــــــلام عليكم جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ا

  2. بيت التمويل الخليجي : دع السهم فقط يخترق المجال 1.12 الى 1.13 لتلقى العجب إن شاء الله

    اي اختراق للنقطة 1.12 معناه الهدف الأول للسهم هو 1.16 بإذن الله تعالى

    كسر النقطة 1.09 قد ترجه السهم الى 1.06 لاقدر الله

    برأيي الشخصي السهم جيد على المدى القصير ولا تستغربون زيارة المجال 1.28 قريبا ان شاء الله

  3. الدار العقارية : الدار سهم جيد وصوله اليوم الى 4.12 كان جيد برأيي الشخصي وعليه يوم الغد اي اختراق للنقطة 4.19 معناه ان شاء الله التوجه بشكل مباشر أو غير مباشر للنقطة 4.24 بإذن الله تعالى

    أما كسر النقطة 4.04 معنه لاقدر الله النزول الى المجال 3.98 كحد ادنى

    السهم ممتاز والأهداف المستقبلية 4.70 الى 4.74 بإذن الرحمن تعالى

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماذا تتوقع للسوق الصيني غدا———————————هل ممكن يعمل 4*3————بارك الله فيك

    اللهم جنبني والمسلمين الفتن

    الغالي بالنسبة للسوق الأسيوي بشكل عام سيتأثر بشكل او بآخر بأخبار الكوريتين ..ولنرى ما سيحدث ..توقع كل شي في السوق الأسيوي يوم الغد

    ارجوا ان لا تكون مستثمرا في السوق الصيني ..

    بالنسبة لسوقنا رفع الراية البيضاء لاقدر الله بكسر 1678 للمؤشر اخي الفاضل اعني بالكسر هنا الإغلاق دون هذه النقطة

    وحياك الرحمن يالغالي

Comments are closed.