السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. lالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الفاضل ابو بدر : هل ما زال الانحدار مستمر في الدار ؟ وما اسم سهم الهلال الاخضر ؟ ولكم الشكر

  2. هل تتوقع عودة المؤشر غدا للصعود ام البيع وعلى كم بيع العربية وسهم السوق الرجاء الرد

    الأخ الفاضل برأيي الشخصي الوصول الى 1761 الى 1765 سيكون جيد يوم الغد ان شاء الله
    فيما عدا ذلك الأمور ليست مقنعة

    ننتظر ان شاء الله الوصول الى 1761 الى 1765 وبعدها خير ان شاء الله

    العربية تشعر بالأمان بالطيران فيها اذا تم اختراق النقطة 0.86

    والخطر بكسر 0.83 الى 0.82 لاقدر الله

  3. بارك الله فيك و الله يوفقك
    شو رأيك بالإسمنت الأبيض و ما هو هدف السهم في حال اخترق 1.11 خصوصا أن حجم التداول عليه يوحي بوجود محافظ بدأت بالتحرك

    الأخ الفاضل

    الإسمنت الأبيض بالنسبة للسهم تم ذكر امتحان النقطة 1.07 وتم امتحانها والحمد لله … يوم الغد لم يبقى امام السهم الا النقطة 1.11 وعليه اي اختبار للمجال 1.11 معناه الإرتفاع الى نقاط اكبر تحدد فيما بعد ان شاء الله

    1.11 الى 1.12 هدف للسهم ان شاء الله يوم الغد . يمكنك التصرف اخي المستثمر والمضارب عند هذه النقطة وهي الهاي السنوي للسهم ..

    كسر 1.06 غير جيد ومعناه لاقدر الله النزول أكثر لأجواء قد تصل الى 1.03 1.04 لاقدر الله

  4. مشكور اخوي على المجهود الراقي … يا ريت نظرة اخرى على السوق مع الاخذ بعين الاعتبار الاسواق العالمية وسوق السعودية … المفروض انه سوقنا يغار شوية !!!

    شو رأيك !!!

Comments are closed.