السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
lالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفاضل ابو بدر : هل ما زال الانحدار مستمر في الدار ؟ وما اسم سهم الهلال الاخضر ؟ ولكم الشكر
الأخ الفاضل برأيي الشخصي الوصول الى 1761 الى 1765 سيكون جيد يوم الغد ان شاء الله
فيما عدا ذلك الأمور ليست مقنعة
ننتظر ان شاء الله الوصول الى 1761 الى 1765 وبعدها خير ان شاء الله
العربية تشعر بالأمان بالطيران فيها اذا تم اختراق النقطة 0.86
والخطر بكسر 0.83 الى 0.82 لاقدر الله
الأخ الفاضل
الإسمنت الأبيض بالنسبة للسهم تم ذكر امتحان النقطة 1.07 وتم امتحانها والحمد لله … يوم الغد لم يبقى امام السهم الا النقطة 1.11 وعليه اي اختبار للمجال 1.11 معناه الإرتفاع الى نقاط اكبر تحدد فيما بعد ان شاء الله
1.11 الى 1.12 هدف للسهم ان شاء الله يوم الغد . يمكنك التصرف اخي المستثمر والمضارب عند هذه النقطة وهي الهاي السنوي للسهم ..
كسر 1.06 غير جيد ومعناه لاقدر الله النزول أكثر لأجواء قد تصل الى 1.03 1.04 لاقدر الله
صروح<<<<<< مشكور
مشكور اخوي على المجهود الراقي … يا ريت نظرة اخرى على السوق مع الاخذ بعين الاعتبار الاسواق العالمية وسوق السعودية … المفروض انه سوقنا يغار شوية !!!
شو رأيك !!!