السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
اربتك : ذكرنا يوم الأمس ان السهم مؤشره سلبي أخواني وأن النقطة 2.36 مهمة جدا لتحقيق مسار صاعد ولكن حاول السهم مرارا وتكرار ولكن دون جدوى تذكر وعليه
يوم الغد على السهم إختراق المجال 2.36 حتى تعود الإيجابية اليه للوصول الى 2.41.. ومنها ان شاء الله الى المجال المتوضع بين 2.47 الى 2.51
كسر المجال السعري 2.23 الى 2.24 معناه لاقدر الله المزيد من الضغط على السهم للوصول الى النقطة 2.11 الى 2.13 لاقدر الله اخواني لاقدر الله
تكافل الإمارت: صحيح أن سيولته غير مجدية ولكن السهم اليوم أعطى بصيص أمل لملاكه أخواني
يوم الغد على السهم إن شاء الله التوجه لإمتحان النقطة 1.08 من جديد الأمر الذي يؤدي إن شاء الله للوصول الى 1.15 ان شاء الله
أما كسر المجال 1.01 معناه لاقدر الله النزول الى أجواء قد تصل الى 0.96 لاقدر الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي اعمار + املاك
جزاك الله الف خير
نبدأ برأس الخيمة العقارية : الأمر واضح للجميع اخواني .. السهم في مكانه دون حراك القناة 0.47 الى 0.48 هي القناة التي يتوضع بها السهم اخواني وعليه اختراق 0.48 سيكون ايجابي للسهم وكسر 0.46 سيكون سلبي
برأيي الشخصي السهم ما زال يحتفظ بقليل من الحيوية السيولة التي دخلت في السابق على السهم لم تخرج بشكل كامل والسيولة طبعا اجنبية ..
ننتظر اداء السهم يوم الغد وان شاء الله خيرا