السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
رأس الخيمة العقارية : اخواني السهم في محطة استراحة بين 0.49 الى 0.50 تمهيدا لإقلاع جديد للسهم ان شاء الله للوصول الى النقطة 0.55 ان شاء الله فما فوق ..هذا يعتمد على اجتماع الشركة في الأيام القادمة ..
لا نريد كسر 0.47 لاقدر الله اخواني
السهم للمدى البعيد جيد وما زلنا ننتظر اجتماع الشركة
اعمار : اقفل السهم عند النقطة 3.26 بفارق نقطة واحدة عن يوم الأمس وعليه اخواني على السهم يوم الغد ان شاء الله امتحان 2.36 من جديد الأمر الذي يعطي السهم دفعة للوصول الى 2.41 ومنها ان شاء الله الى 2.47
كسر المجال 3.23 غير جدي أخواني ومعناه المزيد من النزول لأجواء قد تصل الى 3.16 الى 3.17 لاقدر الله
سأعود بعد قليل لأجيب على اسئلة الأخوة
تفضلوا معنا على العشاء 🙂
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
دبي الإسلامي :
لسهم جيد أخواني صحيح أن اقفاله سلبي قليلا على 2.16 ولكن الأمور طيبة لمسار هذا السهم ان شاء الله
يوم الغد على السهم اختراق النقطة 2.19 ولتي تعتبر بوابة الدخول ان شاء الله لملامسة النقطة 2.24 بإذن الله تعالى
كسر المجال 2.10 الى 2.11 معناه النزول الى أجواء تتراوح بين 2.06 الى 2.07
السهم جيد اخواني مادامه فوق 2.11