السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009
الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا
سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله
أخوكم ومحبكم
تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال
السيكل : العقدة في المنشار هي النقطة 0.89 واخترقها الآن اصبح عثرة في وجه السهم نتأمل يوم الغد اختراق المجال 0.89 الأمر الذي يؤدي الى التوجه بشكل مباشر الى المجال السعري المرسوم اللسهم والمتوراوح بين 0.92 الى 0.94 ان شاء الله
عدم اخراق المجال 0.89 معناه لاقدر الله المزيد من الضغط على السهم لملاقاة النقطة 0.87
أربتك العنيف .. يوم الغد على السهم إحترام 2.23 حيث ان كسرها يطرح السهم ارضا الى المجال 2.15 الى 2.16 والذي يعتبر مجال جيد للشراء برأيي الشخصي أخواني إن شاء الله
أما إحترام المجال 2.23 قد يعطي السهم مجال لإختراق 2.29 توجها للنقطة 2.33 ان شاء الله
السهم جيد أخواني على المدى البعيد والأهداف الأولية 2.41 ان شاء الله وبعدها نبدأ الكلام عن السهم بإذن الله تعالى
تحليلك لاغذية وهل الاقرب الارتفاع ام النزول
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الغالي نظرتك على المؤشر واحترامه للنقطه 1735 على الميوري ماث جزاك الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
الأخوة والأخوات الأعضاء والزوار الكرام :
يرجى وضع استفساراتكم ونحن بعون الله جاهزين للرد عليها جميعا
أخوكم بوبدر