السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي الأعضاء والزوار الكرام : انتهت وإنطوت عام 2009 بما تحمل من أخبار جيدة وأخبار سيئة . ولقد منيت أسواقنا المالية وتضررت بخسارات كبيرة في عام 2009 فهل آن الأوان لتعويض ما تم فقدانه في 2009

الحمد لله رب العالمين إقتصاد الإمارات الحبيبة بألف خير بفضل شيوخها بارك الله بهم جميعا

سنبدأ 2010 إن شاء الله من اليوم وسيحدث هذا الموضوع بشكل يومي وسنتجه الى السوقين بدلا من التركيز في سوق واحد لتعم الفائدة والخير على الجميع ان شاء الله

أخوكم ومحبكم

تفضلوا ونحن جاهزون لأي سؤال

853 thoughts on “المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

  1. اخى ماهو وضع سهم المنشار بعد هذا النزول 53-1 هل طلوع ام نزول وماهى التوقعات لهذا السهم هل سيعود الى80-1 ومتى الرجاء الرد

  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
    ألف مبروك ..,وكل عام وانتم بخير
    ومبروك عليكم المطر ونسأل الله ان يزيد منه حوالينا لا علينا

    وعيد الاضحى كل عام وانتم بخيييييييييييييييييير

  3. هلا والله ممكن اركان وراك سي سي والهلال الاخضر

    ان شاء الله اخي الفاضل:

    الهلال الأخضر : بالنسبة للسهم لن نحيد عن اهدافنا ان شاء الله واوصينا بالسهم عند النقطة 0.84 والتي كانت نقطة ذهبية والحمد لله

    والأهدف ان شاء الله بالنسبة لنا هي النقطة 1.12 وهنا نعلن الخروج بالنسبة للجميع ..

    ما زال للسهم مجال للوصول ان شاء الله للنقطة 1.12 بإذن الله تعالى . اقترب الحفل من الإنتهاء يالغالي

    اما كسر النقطة 0.96 معناه خرووووج بشكل عام

    ———————————————————————-
    الرك سي سي : ماذا نقول عن السهم يالغالي :

    بعد اختراق النقطة 0.86 الى 0.87 اصبح السهم اخي الفاضل في مرمى الهدف 1.05 ان شاء الله ةأي اختراق لها معناه الطيران بالنسبة للسهم الى أجواء فضائية نذكرها بحينها ان شاء الله

    الخطر فقط بكسر النقطة 0.86 لاقدر الله

  4. رأس الخيمة العقارية في مكانه ومن المتوقع يوم الغد كذلك اخواني

    على العموم كسر 0.49 غير جيد بالنسبة للسهم برأيي الشخصي

    ما زال الهدف 0.55 قائم ان شاء الله

Comments are closed.